البيت الأبيض

كلمتين ونص: ملعب أسوان السيئ .. وأزمة الكرة الحمراء .. ومساندة مؤمن سليمان .. والضحك علينا بـ ملايين ” مايوكا الفاشل “.. !!

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 10:58 م
مايوكا
مايوكا
Tweet

29/09/2016|10:58 مساءً


المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة:
منذ فترة قصيرة كنت تتغني بملعب أسوان عقب افتتاحه .. ياريت حضرتك تكون شوفت منظر الملعب السيئ جدا النهاردة في مباراة الزمالك والتعدين .. !!

الحكم طارق مجدي:
أزمة الكرة الحمراء التي لعبت بها مباراة الزمالك والتعدين تجعلنا نتذكر بأننا مازلنا في العصر الحجري .. مش عارفين نلعب بـ كورة مباراة .. القصة يا كباتن مش في الوزن والمحيط .. القصة في اننا مش عارفين نوحد الكرة في جميع المباريات رغم الملايين اللي بتتصرف على كل الأندية ..!!

مؤمن سليمان:
مبروك الفوز الأول لك في الدوري بغض النظر عن الأداء والله معك في اللي جاي .. السادسة ان شاء الله على ايدك يا محترم .. والمساندة واجبة من الجميع لك ولفريقك خلال الفترة المقبلة .

حمادة رسلان :

يا كابتن حمادة حاول تطور مستوى فريقك البدني والفني أفضل من الاعتراض على التحكيم .. دا انت حتى راجل محترم .

أيمن حفني:
أحد نجوم مباراة الزمالك والتعدين بلا منازع وارتفاع ملحوظ في مستوى اللياقة البدنية وهو مؤشر يدعو للتفاؤل قبل المعترك الأفريقي .

شوقي السعيد :

الهدف الذي أحزرته يجعل بدايتك موقفة مع الزمالك والمنافسة القادمة في حجز مكان أساسي في خط الدفاع لن تكون سهلة .. وبلاش إنذارات كتير .

صلاح ريكو ودونجا ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم وحسني فتحي ورمزي خالد :
مازال هناك مزيد من الوقت للحكم عليكم بشكل صحيح خاصة وأن جماهير الزمالك تترقب بشدة للحكم على نجاح أو فشل الصفقات الجديدة .

ستانلي وأيمن حفني :
إضاعة كلا منكما ضربة جزاء لا يعتبر عادي مثلما يقول الكثيرين .. فأنتما نجمان فوق العادة والاستهتار في تسديد ضربات الجزاء لا يمكن تبريره ..!!

مايوكا :
ربنا يرحمنا منك ومن فلوسك ومن اللي دخلك الزمالك .. بيضحكوا عليك وعلينا بالحته اللي بتلعبها كل فين وفين .. أنت قربت تضرب الرقم القياسي في عدد الدقائق اللي بتلعبها و اللي بتقبض عليها الملايين  .. !!

أحمد الشناوي :

الخطأ الذي وقعت فيه في الدقيقة 56 دليل على أنك مازلت متأثر بنتيجة مباراة الوداد المغربي … عموما مبروك عليك المباراة رقم 110 في الدوري والـ 52 مع الزمالك .


إرسل لصديق

توقعاتك لنتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة في الجزائر

توقعاتك لنتيجة مباراة الزمالك واتحاد العاصمة في الجزائر