البيت الأبيض

حصري.. الإسماعيلي يخطف مهاجم المنصورة من الأهلي والزمالك

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 12:41 م
وليد عطية
وليد عطية
ت أمينة رزق
Tweet

26/10/2016|12:41 مساءً



نجح نادي الإسماعيلي في الحصول على خدمات مهاجم المنصورة ولاعب منتخب مصر مواليد 98 لمدة 5 مواسم في صفقة من العيار الثقيل بعدما فشل الأهلي والزمالك في التعاقد مع اللاعب.
وأشار إبراهيم مجاهد رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة في تصريحات خاصة لموقع “البيت الأبيض” إلى أن الصفقة بلغت قيمتها مليون جنيه حصل المنصورة على 700 ألف جنيه مقدم والباقي على قسطين بمبلغ 150 ألف في يناير و150 ألف في مايو المقبلين، مشيرا إلى أن المبلغ تضمن الـ 200 ألف المتبقية من صفقة المدافع عماد حمدي أي أن صفقة وليد جاءت بـ 800 ألف جنيه وهو مبلغ كبير بالنسبة لناشئ.
وجاء الاستغناء عن وليد عطية لصالح الاسماعيلي نظرا للأزمة المالية التي يمر بها نادي المنصورة وعدم وجود موارد وللخروج من أزمة تقاعس مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية وإعادة الإعانة الثانوية الخاصة بالنادي إلى وزارة الرياضة وضياع مبلغ كبير على نادي المنصورة كان كفيل بحل أزماته المالية من صرف على الفريق الأأول وتسديد مرتبات قطاع الناشئين التي لم تصرف منذ شهر مارس الماضي وحتى الآن.
يذكر أن وليد عطية يتميز بالبنية القوية ولعب في التشكيلة الأساسية للفريق الأول بالمنصورة الموسم الماضي والموسم الحالي وظهر بمستوى جيد خلال مباراتي المنصورة مع صيد المحلة ودكرنس الموسم الحالي من الدوري الممتاز “ب”.



إرسل لصديق

هل توافق على قرار تجديد الثقة في محمد حلمي مع الزمالك ؟

هل توافق على قرار تجديد الثقة في محمد حلمي مع الزمالك ؟