البيت الأبيض

الأهلي يتمسك بالثنائي معلول وزكريا

الأحد 08/يناير/2017 - 06:55 م
البيت الأبيض

 

 (خدمة رويترز الرياضية العربية)

- أكد الأهلي بطل ومتصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد تمسكه بلاعبيه علي معلول ومؤمن زكريا رغم تلقي الأول عرضا رسميا من الترجي التونسي والثاني من الوحدة السعودي.

 

وانضم معلول (27 عاما) للأهلي في يوليو تموز الماضي لمدة أربعة مواسم قادما من الصفاقسي التونسي وبات من العناصر الأساسية للفريق.

 

ويتصدر زكريا - بالاشتراك مع زميله عبد الله السعيد – قائمة هدافي الأهلي في النصف الأول للدوري برصيد ستة أهداف في 17 مباراة كان آخرها نهاية العام الماضي في مرمى الغريم الزمالك.

 

وسجل معلول المنضم لتشكيلة تونس المشاركة في كأس الأمم الافريقية التي تنطلق في الجابون الأسبوع المقبل هدفا وحيدا مع الأهلي بالدوري وجاء من ركلة جزاء.

 

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي لموقع النادي على الإنترنت اليوم "تلقينا بالفعل عرضا من الترجي التونسي للحصول على خدمات معلول لكن الجهاز الفني رفض تماما فكرة التفريط فيه.

 

"معلول مستمر مع الأهلي حتى نهاية عقده والجهاز الفني متمسك به خاصة أننا مقبلون على المشاركة في دوري أبطال إفريقيا التي نسعى لاستعادة لقبها هذا العام."

 

 

وأضاف عبد الحفيظ "جلست اليوم مع زكريا ووكيل أعماله لمناقشة عرض الوحدة وأبلغتهما برفض العرض تماما لتمسك الجهاز الفني باللاعب خلال المرحلة المقبلة."

 

وقال عبد الحفيظ إن دوره اقتصر خلال الاجتماع على نقل رغبة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بالاحتفاظ باللاعب باعتباره أحد العناصر الأساسية في الفريق.

 

ولم ينضم زكريا لتشكيلة مصر في كأس الأمم لكنه في المقابل انضم لتشكيلة المنتخب العسكري قبل خوض كأس العالم في سلطنة عمان.

 

وقال زكريا "هذا الأمر يسعدني كوني أرتدي قميص بلادي وأتمنى أن يكون لي دور مهم مع الفريق ونحقق اللقب."

 

وتلقى زكريا (28 عاما) عرضا من الوحدة الذي يدربه المصري عادل عبد الرحمن باستعارة اللاعب لستة أشهر وحتى نهاية الموسم الحالي.

 

ويحتل الوحدة المركز 12 بعد 15 مباراة في دوري المحترفين السعودي الذي يضم 14 فريقا.

إرسل لصديق

هل تعتقد أن المدرب البرتغالي وجستو أيناسيو هو الاختيار الأنسب للزمالك خلال هذه الفترة ؟

هل تعتقد أن المدرب البرتغالي وجستو أيناسيو هو الاختيار الأنسب للزمالك خلال هذه الفترة ؟