البيت الأبيض

ماجد نوار

ماجد نوار

زمالك ..2014 غير!!

الإثنين 07/أغسطس/2017 - 07:17 م

** حقا الزمالك الجديد 2014. غير بل وألف غير.. لابد من مسح تاريخ هذا النادي قبل 2014 بأستيكة لأنهم وأقصد رؤساء النادي عبر تاريخه لم يفعلوا شيئا للنادي بل "دمروووه" وحكموا علي أنقاضه!!

إن الزمالك علي مدي العقود الماضية حكمه رؤساء اتصفوا بالسلبية والانهزامية كانوا رياضيين بمعني الكلمة ويتعاملون بروح رياضية وأخلاق عالية وتلك بالطبع كلها صفات لا تصلح لأن يكون النادي علي القمة مثلما هو عليه الآن!!

الأباطرة الذين حكموا بالحديد والنار وكمموا أفواه أعضاء الجمعية العمومية بالنادي علي مدي عقود طويلة لن يتذكرهم أحد.. لأنهم لم يفعلوا شيئا في تاريخ هذا النادي الذي عاني الأمرين ولم يكن له صوت أو شعبية.

لابد الآن من فتح الملفات ومحاكمة الشخصيات التي دمرت النادي وجعلت منه أعظم الأندية المصرية وشكل مع النادي الأهلي "ثنائية القمة" ليس في مصر فقط بل العالم العربي كله!!

لابد من محاكمة الراحلين عن عالمنا المهندس محمد حسن حلمي والمهندس حسن عامر والمهندس نور الدالي وغيرهم كانوا شخصيات مثالية في العمل التطوعي وأخص بالذكر المهندسين حلمي وعامر لأنهما بالفعل حققا الكثير والكثير لهذا النادي.. شخصيات كان لها احترامها في المجتمع ولها بصمات في النادي ولكن للأسف ولأننا فراعنة تعودنا علي هيل التراب علي أي قيادة تحكم كان لابد من نسيانهم بل ومهاجمتهم والقضاء علي أي تاريخ أو ذكري لهم حتي يتم بناء النادي الجديد.

من سيتذكر الدكتور كمال درويش الذي حقق مجلسه أكثر من عشر بطولات وكان بالفعل العصر الذهبي للكرة وهذا بالطبع مخالفا تماما لأهداف وعقيدة من يحكموه اليوم!!

لقد أخطأ مجلس درويش بتلك الانتصارات التي جعلت أعضاء وجماهير النادي يصابون بالإحباط والفزع الرهيب!!

لا أحد ينكر أن سياسة حمام سباحة لكل عضو في النادي هي المثلي خاصة بعدما وضح أنه لا أمل في كرة القدم ويجب أن يتم التركيز علي السباحة لتخريج أبطال يحصلون لمصر علي ميداليات في الدورات والبطولات العالمية وهي فكرة جهنمية ولهذا تم إنشاء هذا الكم من الحمامات ومازالت عمليات الإنشاء مستمرة وأيضا الشوارع والحواري داخل النادي للمساهمة في إنعاش ألعاب القوي والتركيز علي اكتشاف أبطال في "الجري" أو العدو ليس للحصول علي ميداليات ولكن للهروب من الشتائم والعقوبات.

حقا زمالك 2014 سيكون عنوانه "السباحة للجميع" بعدما تراجعت كرة القدم للمرتبة الثالثة أو الرابعة وأصبحت مدرسة الفن والهندسة تلجأ للصراعات والمشاكل والإخفاقات وسلاطة اللسان!!

الكل يخشي الزمالك حاليا بفضل سياسته الجديدة التي نعلمها جميعا وتطبق علي رموزه ونجومه قبل أي جهات أخري وهذه قمة المساواة والعدالة.

من سيعترض مسيرة الزمالك سيتم وضعه في القائمة السوداء ويتم منعه من دخول النادي وسينال ما لا يرضاه كما نقول ومن "المنقي خيار"!!

تويترية علي الماشي:

الرئيس السيسي ضرب أروع الأمثال في احترام الرؤساء السابقين وتخليد أسمائهم وكان آخرهم الرئيس محمد نجيب الذي تعرض هو وأسرته لظلم لم يتعرض له أي رئيس آخر.. أعتقد أننا بالفعل نعيش عصر الاحترام المفروض أن تكون تلك البداية!!

 

نقلا عن جريدة الجمهورية ...

إرسل لصديق

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟