البيت الأبيض

محمود معروف

محمود معروف

الأهلي انتقم من الفيصلي في سموحة!!

الجمعة 11/أغسطس/2017 - 09:15 م

 

كان من الطبيعي أن يفيق الأهلي وينتقم من فريق سموحة ليمحو الوصمة التي لحقت به في عشرة أيام بالهزيمة مرتين أمام الفيصلي الأردني الذي شوه صورته الجميلة في البطولة العربية بالضرب والبلطجة في مباراة النهائي أمام الترجي.

كان فريق سموحة هو الضحية لأنها أول مباراة للأهلي بعد الخروج من البطولة العربية ولهذا افترس الأهلي سموحة.

ثم إن هذا ليس فريق سموحة الخطير الذي دوخ الأهلي والزمالك وضاع منه الدوري وخسر الكأس بالحظ أمام الناديين الكبيرين لم يكن هناك شيء اسمه المقاصة بل كان سموحة المنافس علي الدوري والكأس والذي خسر الدرع بفارق الأهداف بعد أن هزم الزمالك هزيمة ثقيلة.

سموحة القديم كان الأفضل لأن المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي كان متفرغاً لشئونه ولكن كان نجاح فرج الله في انتخابات البرلمان علي حساب سموحة.. فقد تفرغ المهندس فرج لجلسات البرلمان وإدارة لجنة الشباب والرياضة وهي أهم وأكبر اللجان ثم انشغاله بإعداد قانون الرياضة الذي ظل حبيس الأدراج منذ عام .1975

الأهلي كان يستطيع الفوز بنتيجة أكثر من الأربعة لأن سموحة استسلم ولم يفق إلا بعد الهدف الرابع فأضاع ثلاثة أهداف وألغي له الحكم هدفاً.

بالطبع جماهير الزمالك غاضبة لأنها في السنوات الأخيرة تعودت أن يكون فريقها في النهائي ويفوز بالكأس وكأس السوبر لكنه في عام السواد خرج خالي الوفاض.

الزمالك في محنة وفي كارثة ولحسن حظ الزملكاوية أنهم خرجوا أمام المصري لأنهم لو لعبوا ضد الأهلي لانهزموا بدستة.

 

نقلا عن جريدة الجمهورية 

إرسل لصديق

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟