البيت الأبيض

اللجنة الاوليمبية توجه صدمة للأهلى

السبت 12/أغسطس/2017 - 05:18 م
البيت الأبيض

تلقى مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر صدمة جديدة خلال الساعات الماضية بعد قيام اللجنة الأوليمبية بسحب التفويض الذي منحته لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة للإشراف على عمومية الأهلي الخاصة باللائحة.

وكان الأهلي قد طلب مسبقا من اللجنة الأوليمبية المصرية منح الجهة الإدارية متمثلة في مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة تفويضا للإشراف على الجمعية العمومية للأهلي لاعتماد لائحته الداخلية وهو ما وافقت عليه الأوليمبية بشرط أن يكون ذلك تحت الإشراف القضائي.

وجاء عناد مسئولي الأهلي وقرارهم بخوض الجمعية العمومية على يومين حيث تقام يوم 25 أغسطس في فرع النادي بمدينة نصر ،ويوم 26 أغسطس في مقر النادي بالجزيرة وهو ما رفضته اللجنة الاوليمبية وطالبت أن تكون العمومية على يوم واحد وفي مكان واحد لكن مجلس الأهلي أصر على موقفه مما جعل مسئولي اللجنة الاوليمبية يسحبون تفويضهم للجهة الإدارية وبالتالي لا يحق لها الإشراف على عمومية الأهلي.

وكان هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية قد أكد أن قرارات عمومية الأهلي لن يتم اعتمادها من جانب اللجنة الأوليمبية وبالتالي ستصبح هي والعدم سواء.

يذكر أن رفض الأوليمبية الاعتراف بعمومية الأهلي وكذلك عدم إشراف الجهة الإدارية على نفس العمومية وعدم ختم أوراق التصويت على لائحة النادي الداخلية أو أي أوراق متعلقة بالعمومية الخاصة يزيد موقف الأهلي صعوبة حيث يبحث محمود طاهر رئيس النادي عن حل للخروج من ذلك المأزق.

إرسل لصديق

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟