البيت الأبيض

استجابة لطلب رئيس الزمالك بأنه يتقبل النقد .. 10 أسئلة محرجة بعد خطبة الـ 50 دقيقة ..!!

السبت 12/أغسطس/2017 - 08:38 م
البيت الأبيض


لا جديد في مؤتمر رئيس الزمالك اليوم.. هذه هي الحقيقة المؤكدة وحتى نكون منصفين يعتبر الاعلان الرسمي لقائمة الراحلين من الفريق في الموسم الجديد هو أبرز ما يشغل بال الجماهير والمتابعين .. أما كل ما قيل فهو مكرر ولا جديد فيه ولذلك يمكن القول بأن مؤتمر رئيس الزمالك اليوم كان عبارة عن 50 دقيقة بالتمام والكمال " خطبة " مكررة ومحفوظة و6 دقائق دردشة عادية لا جديد فيها مع الصحفيين.. مع أن المفروض أن يحدث الحدث بحكم أن ذلك مؤتمر صحفي وليس خطبه.

وكما طلب رئيس الزمالك بحريه الانتقاد وعدم ضيقة من ذلك نقوم في السطور التالية بتحليل نقدي مبسط لهذا المؤتمر.

## بدأ رئيس الزمالك وكما هو متوقع بالهجوم على صحف الوطن والجمهورية والأهرام المسائي.. ورغم أن رئيس الزمالك لا يدرك بأنه قد يكون من القلائل المهتمين بالصحف الورقية مع كامل الاحترام لهذه الصحف الا أنه استخدم نفس الأسلوب الذي يستخدمه من التسعينات .. بالتلويح بالصحف وقصاصات ورقها في المؤتمرات الصحفية وقد يكون ذلك بسبب عدم ادراكه حتى الآن بأن وسائل الاعلام تغيرت والصحف الورقية لم تعد مثلما كانت في الماضي .. واذا أراد أن يتأكد فعليه بسؤال نجليه أحمد وأمير القابعين 24 ساعة على مواقع التواصل الاجتماعي .

## قام رئيس الزمالك بقراءة ورقة يقول أنها للاعب يشكو أحد الاشخاص الذي حصل منه على عمولة .. ولم يذكر من هو اللاعب كما لم يذكر من هو المسئول.. رغم أننا نعلم جميعا بأن رئيس الزمالك لديه الجرأة الكافية ليقول الأسماء.. فلماذا لم يذكر الأسماء ولماذا لم يخرج البلاغ المقدم منه للنائب العام أو لماذا لم يخرج الشكوى المقدمة منه لوزير الداخلية.. هنا قد يكون السبب يتلخص في اما هذه الأوراق مضروبة ويضغط بها لمزيد من التشهير أو أنه لم يقدم فعلا بلاغات لأنها مضروبة وغير حقيقية خاصة وأن رئيس الزمالك لا يعرف أسلوب " التلقيح " ولا يخشى أن يقول الأسماء صراحة طالما واثق من كلامة .

 

## قول رئيس الزمالك بأن من يروج لمنافسة في الانتخابات المقبلة فهو مرتشى تأكيد واضح وصريح على أنه أولا يخشى من منافسه وثانيا يحاول التأثير والتشويش من الآن على مبدأ الحيادية في الانتخابات .. ومن هذا المنطلق يمكن القول بأن من يروج لرئيس الزمالك في الانتخابات المقبلة فهو مرتشي .. مثلما يقول رئيس الزمالك خاصة وأن هناك كم كبير جدا من الصحفيين المحترمين يعلمون داخل النادي ويقبضون من خزينة النادي كل شهر .. وقام رئيس النادي مؤخرا بتخفيض رواتبهم بشكل عنيف خوفا من فضح ما كان مقدم له من رواتب تبدأ ب16 الف جنية وتنتهي ب8 الاف جنية .. اذن قصة ترهيب الصحافة مقدما لكل تأخذ جانب رئيس الزمالك لن تفلح خاصة وأنه لا يوجد منطق في العالم يؤيد الوقوف بجانب طرف ضد أخر لمجرد أن الطرف الأخر يتهم الحياد بالرشوة .. والدليل على ذلك هذا الكم الكبير من الصحفيين والقنوات الفضائية التي قامت بتغطية مؤتمر رئيس النادي .. فهل يمكن القول بأن كل هؤلاء مرتشون ؟ !!

 

## قيام رئيس الزمالك بإخراج ورقة وقيام أمين الصندوق بترجمتها حول الاتفاق الودي مع مايوكا هو حق يراد به باطل .. لأن المهم في هذا الموضوع أن يكون رئيس الزمالك أكثر جرأة ويتحدث عن كافة المبالغ التي حصل عليها مايوكا منذ قدومه للزمالك وحتى الآن وليس الاتفاق الودي على فسخ العقد .. مايوكا قبض كام مليون وجاب كام جول .. ومين اللي تعاقد مع مايوكا .. الا اذا كان من تعاقد مع مايوكا شخص يمكن أن يمس رئيس النادي نفسه وبالتالي فمن الضروري اغلاق هذا الموضوع حتى لا تتفتح الملفات المغلقة ... وكلها طبعا بلاوي سودا ..!!

 

## رئيس الزمالك أعلن في المؤتمر الصحفي أن هناك من يسير في وهم الفيس بوك .. وهو دليل على أن الفيس بوك يعتبر بمثابة صداع لرئيس الزمالك لأن صوت الجماهير أصبح يصل وهو على عكس ما كان في الماضي بكل تأكيد .

 

## رئيس الزمالك أعلن صراحة بأن مرحلة اهدار المال العام في الزمالك انتهت بلا رجعة ونحن نؤكد له بأننا سنقدم له خلال الفترة المقبلة ملفات قديمة وجديدة عن اهدار المال العام داخل النادي وفي عهده وهي ربما تكون أصعب وأكثر قسوة مما سبق .. ووقتها ننتظر رد رئيس النادي على هذه المقولة وسنخرج له هذه الفيديو كدليل على ما يقولوه.

 

## رئيس الزمالك يناقض نفسه كل يوم وهو لا يدري بأنه ينقاض نفسه .. فيقول ليل نهار بأنه يتقبل النقد ولكن لا يقبل الشتمية ثم يخرج في المؤتمر الصحفي يشن هجوم شديد على الاهرام المسائي لمجرد أن العنوان يقول :" ارتباك في الزمالك بسبب المدير الفني الجديد " .. فبقدرة قادرة أصبحت كلمة ارتباك بمثابة شتميه .. فأي نقد يريده رئيس الزمالك الا اذا كان الموضوع كما قال مرتبط بنشر صورة أحمد سليمان في الخبر حيث  قال :" شتموني ومنزلين صورة المنافس .. طاب شتموتني نزلوا صورتي " .. فلهذه الدرجة الصورة مؤثرة ..!!

 

## أغرب ما في المؤتمر هو قيام رئيس الزمالك باعلان تسلمه لائحة الأهلي التي ارسلها له محمود طاهر رئيس النادي الأهلي .. فهو يتباهي بأن طاهر أرسل له اللائحة ... طاب فين لائحة الزمالك يا حج ..؟ يعني انت فرحان بلائحة الأهلي اللي ارسلوهالك ومش راضي تتطلع لائحة الزمالك السريه ؟!

 

## رئيس الزمالك أعلن بأنه يرغب في أن تكون انتخابات النادي المقبلة على يومين ووافق على أن تقوم لجنة بتسلم النادي والصناديق منعا للتلاعب .. طالما الموضوع كده وطالما انت واثق من نجاحك بنسبة لا تثل عن 90 % .. فلماذا تصر على أنك تدير الانتخابات بنفسك ؟ .. قدم استقالتك انت ومجلسه واطلب لجنة تدير الانتخابات تكون مدتها 45 يوم لو واثق فعلا في نجاحك ومنعا للشبهات والقيل والقال واغلاق باب كل ما يقال بأن الانتخابات سيتم تزويرها من الآن .

 

## رئيس الزمالك قال في المؤتمر الصحفي .. معنديش لاعب معتزل مبياخدش معاش محترم من النادي .. ومعندش لاعب معتزل مريض بنسيبوه .. المفروض هذا الكلام لا يقال حتى لو كان يحدث بالفعل لأنه لو فعلا يحصل نجوم الزمالك القدامي على معاشات وأموال من النادي فهي في الأول والأخر من النادي وليس من مالك الخاص الا اذا كنت تعتبرها من مالك الخاص وتساوم بها .. واسالوا ابو رجيلة عن هذا الموضوع ؟!

 

 

 

 

 

 

 

 

إرسل لصديق

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟