البيت الأبيض

3 ملفات شائكة فى الزمالك

السبت 12/أغسطس/2017 - 09:01 م
البيت الأبيض
حسام مؤنس


يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، لحسم عدة ملفات خلال الفترة المقبلة، للتفرغ لانتخابات النادي المقبلة، التي لم يتحدد موعدها بشكل رسمي حتى الآن.

ويأتي في مقدمة الملفات التي يسعى الزمالك لحسمها، المدرب الجديد للفريق الأول، والصفقات الجديدة، وقائمة الراحلين عن الفريق

ونرصد  في التقرير التالي تلك الملفات:

المدرب الأجنبي

يعاني الزمالك من تخبط فني خلال الفترة الحالية، بعد رحيل البرتغالي إيناسيو، بعد فسخ عقده، وفشل طارق يحيى، في إثبات جدارته بشغل منصب المدير الفني بصورة دائمة بعد الخروج من نصف نهائي كأس مصر

وتواصل الزمالك خلال الساعات الماضية، مع عدد من المدربين الأجانب، واستقر مجلس الإدارة على 3 مدربين هم البلجيكي فرانكي فيركاوترين، المدير الفني الأسبق لأندرلخت البلجيكي ، والسويدي إيريك هامرين مدرب السويد السابق، والسويدي هانز باك المدير الفني الأسبق لمنتخب فنلندا.

ويحسم المجلس الأبيض هذا الملف في الفترة المقبلة، أملا في بدء فترة الإعداد للموسم المقبل.

الصفقات الجديدة

يسعى مجلس الإدارة لإغلاق ملف الصفقات الجديدة، بالتعاقد مع اللاعبين الذين يرغب في ضمهم قريبا، لمنحهم الفرصة لبدء فترة الإعداد مع الفريق.

ويأتي على رأس قائمة المطلوبين أحمد كابوريا من المصري، وإبراهيم حسن من الإسماعيلي،  ومحمد الشامي وعبد الله جمعة من إنبي.

قائمة الراحلين

 

ملف المستغنى عنهم من الملفات التي تحتاج إلى الانتهاء منها في الفترة القادمة، للحصول على فرصة تسويق اللاعبين لتحقيق أفضل استفادة مالية منهم.

وأعلن رئيس الزمالك في أكثر من مناسبة نيته الاستغناء عن أكثر من 10 لاعبين، أبرزهم محمد إبراهيم وشيكابالا ومعروف يوسف ومحمد مسعد وحسام باولو.

إرسل لصديق

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟