البيت الأبيض

قبل مواجهة الداخلية .. 4 رسائل لـ نيبوشا لبداية صفحة جديدة مع الزمالك

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 11:53 م
البيت الأبيض
منصور طلبة


يبدأ الصربى نيبوشا المدير الفنى الجديد للزمالك ثانى مبارياته الرسمية مع الفريق الأبيض عندما يواجه الداخلية مساء الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام

وتعادل فريق الزمالك أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما فى الجولة الاولى، وفشل أصحاب الرداء الأبيض في الفوز أمام الفريق العسكري، على الرغم من الصفقات التي أبرمها، والجهاز الفني الجديد الذي تم التعاقد معه مؤخرًا لذا نقدم مجموعة رسائل لنيبوشا لتصحيح المسار.

1_ الابتعاد عن التأليف  

عانى الزمالك من كثرة التأليف فى التشكيل والتغييرات من مدربيه السابقين وبالتالى خسارة نقاط سهلة فى مباريات محلية وأفريقية لذا فإن المدرب الصربى مطالب بالإبتعاد عن التأليف لضمان النجاح .

2_ الاستعانة بالكبار  

رغم حالة الهيكلة التى مر بها فريق الزمالك فى الميركاتو الصيفى والتعاقد مع كتيبة من الصفقات الجديدة تبقى الاستعانة باللاعبين أصحاب الخبرة أمر لا مفر منه للصربى نيبوشا إن أراد إيجاد توليفة النجاح فى ميت عقبة .

3_الشخصية القوية  

التعامل مع نجوم كبار ولاعبون شباب يحتاج توليفة مناسبة أهم مافيها الشخصية القوية والحزم فى المواقف لضمان السيطرة على الفريق وهى مهمة لابد أن ينجح فيها نيبوشا فى الايام القليلة مع الزمالك .

4_ عدم الاستهتار

خسر الزمالك نقاط سهلة وبطولات أسهل بسبب الاستهتار بالمنافس والتعالى والغرور من لاعبيه لذا فإن نيبوشا مطالب بإستعادة نغمة إحترام المنافس لدى نجوم الفريق الأبيض لضمان العودة للتألق مرة أخرى .

 

إرسل لصديق

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟