البيت الأبيض

بعد الاعتذار .. كشف حساب باسم مرسى مع الفراعنة

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 02:53 م
البيت الأبيض


أنهى باسم مرسى مهاجم الزمالك، أزمته مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب بعد الاعتراف بالخطأ عما بدر منه فى الفترة الأخيرة و أن تفكيره تغيير خلال العاميين الماضيين ليتم غلق هذه الصفحة نهائيا وتعود الأمور لطبيعتها بين هداف القلعة البيضاء و مدرب الفراعنة .

ولم يخض باسم مرسى أى مباراة مع المنتخب الوطنى خلال عام 2017 الجارى إذ كانت مشاركته الأخيرة بتاريخ 13 نوفمبر 2016 ليغيب عن قائمة المنتخب لمدة 317 يوم لحين إعلان قائمة لقاء الكونغو حيث لم يشارك مهاجم الزمالك فى كافة مباريات الفراعنة الأخيرة بما فيها مواجهات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون والتى حقق خلالها المنتخب المركز الثانى خلف الكاميرون بعد خسارة المباراة النهائية بنتيجة 2/1 .

أزمة سابقة نشبت بين باسم مرسي والجهاز الفني للمنتخب. أزمة في لقاء مصر وغانا إلى جانب تصريحات مهاجم الزمالك خلال مشاركة الفراعنة في كأس الأمم. لكن كل شيء انتهى الآن.

وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب فى أكثر من مناسبة عدم ممانعة عودة باسم مرسى للفراعنة مرة أخرى فى الفترة القادمة حال تألقه مع فريقه وظهوره بمستوى متميز ويأمل مهاجم الزمالك فى استعاده مكانه بتشكيل الفراعنة بعدما خاض 10 مباريات دولية منذ انضمامه للقلعة البيضاء أحرز خلالها 7 أهداف .

ويحتاج المنتخب المصري لخدمات مهاجم بقيمة باسم مرسي، خصوصًا في ظل العقم التهديفي للثنائي عمرو جمال المحترف في صفوف بيدفيست الجنوب أفريقي، وأحمد حسن كوكا لاعب سبورتينج براجا البرتغالي.

ولم يقتنع كوبر بخدمات الثنائي بالشكل المطلوب، حيث سبق له الاعتماد على الجناح الأيسر للمنتخب محمود كهربا، في مركز المهاجم الصريح.

 

عودة باسم مرسي إلى صفوف المنتخب مجددًا، تزيد من فاعلية القوة الهجومية بشكل كبير.

إرسل لصديق

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟