البيت الأبيض

محمود معروف

محمود معروف

دعوة البرازيل وألمانيا وإنجلترا والسعودية والأرجنتين لإعداد المنتخب!

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 02:06 م

الحمد لله والشكر لله تحقق الحلم وتأهلنا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسينا وباقي لنا مباراة مع غانا نلعبها بالاصليين أو الاحتياطيين.. النتيجة لاتهم.

المهم أن مباريات الدوري عادت من جديد وسنتكلم عن الأهلي والاتحاد.. وعن طنطا والزمالك وأخشي ما أخشاه ان ننشغل بالدوري المحلي ومباريات كأس أفريقيا وأولها الاهلي والنجم الساحلي.

طموحاتنا كبيرة وآمالنا اكبر ويجب الا نكتفي بمجرد الصعود بل يجب ان نظهر بمظهر مشرف ولانكون حصالة لمنتخبات المجموعة وسبق لنا في ايطاليا 90 ان تعادلنا 1/1 مع هولندا وصفر/صفر مع ايرلندا وخسرنا بغلطة صفر/1 امام انجلترا.

وفي كأس العالم للقارات هزمنا ايطاليا بطلة العالم وبطلة أوروبا وتعادلنا مع البرازيل 3/3 ثم خسرنا بفعل فاعل وبضربة جزاء من اختراع الحكم والفيديو.

خلاصة القول أننا نستطيع ان نكون منافسين للكبار.. عندهم مواهب وعندنا ايضا.. عندهم محترفون ونحن كذلك ويكفينا محمد صلاح ضمن الكبار مع ميسي ورونالدو.. من هنا يجب ان نستعد جيدا لروسيا .2018

يجب ان يلعب المنتخب ما بين 12 و15 مباراة ودية دولية مع منتخبات كبيرة واي منتخب في العالم الان سيرحب باللعب معنا بعد أن تأهلنا وأصبحنا من الكبار.

يجب ان تكون الفوائد كثيرة من التأهل للمونديال واولها السياحة المصرية ويجب تواجد وزارة السياحة مع وزارة الرياضة واتحاد الكرة.. بل والحكومة كلها.

يمكن تنظيم دورات مجمعة مدة كل منها عشرة أيام فمثلا دورة في شرم الشيخ والغردقة يشارك فيها مع منتخب مصر البرازيل والمانيا والسعودية.. ودورة في الاقصر واسوان يشارك فيها مصر والبرتغال والارجنتين.. ودورة في القاهرة والاسكندرية يشارك فيها مصر والمغرب وروسيا وانجلترا وهكذا.

انها فكرة تستحق الدراسة والبدء في تنفيذها فورا وكل من لديه اقتراح يتقدم به من أجل مصر الغالية.

 

نقلا عن جريدة الجمهورية ...

إرسل لصديق

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟

هل توافق على رحيل شيكابالا من الزمالك ؟