البيت الأبيض

ناشىء المقاولون العرب يقضى فترة معايشة مع باس جيانينا اليونانى

الإثنين 22/يناير/2018 - 11:20 ص
البيت الأبيض
أمينة رزق

يقضى اللاعب عمر أحمد فاروق الشهير " ميرا " مهاجم فريق 99 بنادى المقاولون العرب فترة معايشة  حاليا مع فريق "باس جيانينا "  الذى يلعب بدورى الدرجة الأولى باليونان بعد موافقة المهندس محمد عادل  عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة والكابتن علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالمقاولون العرب .

وجاءت المعايشة بناء على طلب  ومتابعة النادى اليونانى بعد أن شاهدوا اللاعب بتدريبات نادى المقاولون العرب أكثر من مرة ونال إعجابهم وهو ما دعاهم لإرسال دعوة خاصة للاعب في الحضور لقضاء فترة معايشة على الطبيعة بالنادى .

وقال المهندس محمد عادل المشرف عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة أن اللاعب يمتلك قدرات بدنية ومهارات فنية عالية تمكنه من اللعب بأى ناد أوروبى وجاء ذلك من خلال الإهتمام بقطاع الناشئين والسياسة التى يتبعها  القطاع حاليا برئاسة الكابتن علاء نبيل في منح اللاعبين الصغار الفرص في ذلك السن من أجل الإستفادة والحصول على خبرات تصقل من موهبتهم مما يعود بالنفع على النادى .

وأضاف المهندس محمد عادل بأن مسئولى المقاولون العرب يبذلون قصارى جهدهم لتسويق ناشئي النادي والسعي لتكرار تجربة نجاح احتراف محمد صلاح ومحمد النني في أوروبا وهذه ليست المرة الأولى بل سبق اللاعب عمر أحمد فاروق " ميرا " عدد من ناشىء النادى أمثال عمرو ناصر وبلال مظهر عبد الرحمن مع فريق ديبورتيفو ألافيس الذي ينافس الدوري الإسباني الممتاز.

ومن جانبه أشاد علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بقدرات اللاعب عمر فاروق " ميرا " البدنية والفنية ويتوقع له مستقبل طيب مشيرا إلى أن قطاع الناشئين بالمقاولون العرب  حافل بالعديد من المواهب الكروية  ودائما نهدف إلى منح جميع اللاعبين المتميزين الفرصة لكى يعبروا عن أنفسهم بما يعود بالنفع على ناديهم ومنتخب مصر .

وقال محمد عبد العزيز مدير فنى 99 بالمقاولون العرب عمرفاروق " ميرا " خامة مبشرة للغاية وأتمنى أن ينجح فى تجربته باليونان ويبدأ مشواره بها  لما يمتاز به من تنفيذ تعليمات المدرب ويعمل على تطوير نفسه وأتمنى أن يكون خليفة العالمى محمد صلاح والننى .

ناشىء المقاولون العرب يقضى فترة معايشة مع باس جيانينا اليونانى
ناشىء المقاولون العرب يقضى فترة معايشة مع باس جيانينا اليونانى

إرسل لصديق

من الأنسب لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد اقالة نيبوشا ؟

من الأنسب لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد اقالة نيبوشا ؟