البيت الأبيض

الزمالك يقترب من حسم 4 صفقات .. رقم 3 مفاجأة

الإثنين 22/يناير/2018 - 02:41 م
البيت الأبيض

صورة محمد عنتر  

رغم أن نادى الزمالك قد تعاقد مع نانا بوكو وعماد فتحي من فريق مصر المقاصة إلا أنه يخطو خطوات ثابتة نحو ضم العديد من الاسماء المميز نستعرض كواليسها فى السطور التالية ..

1_محمد عنتر

حصل مسئولو نادى الزمالك على توقيع محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطى سبورت، لمدة 4 مواسم ونصف، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية خلال شهر يناير الحالى، حيث أرسل النادى الأبيض فاكسا رسميا إلى ناديه من أجل ضمه خلال الساعات المقبلة.

وكشف مصدر مسئول بالزمالك أن جلسة توقيع محمد عنتر شهدت حضور إيهاب جلال المدير الفنى للفريق بجانب تامر النحاس وكيل المدرب والذى يلعب دور الوسيط فى الصفقة، حيث حرص نادى الزمالك على الاطمئنان لرغبة عنتر فى ارتداء القميص الأبيض قبل الفاكس الذى تم إرساله لناديه الذى طلب 20 مليون جنيه، من أجل الاستغناء عن خدماته وتفاوض النادى الأبيض لتخفيض تلك المتطلبات المادية لإتمام الصفقة.

2_رجب بكار

قدم نادي الزمالك عرضا رسميا إلى نادي سموحة، للتعاقد مع رجب بكار، ظهير أيمن الفريق، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وعرض مسئولو القلعة البيضاء دفع 6 ملايين جنيه، للحصول على خدمات اللاعب.

وينتظر الأبيض رد مسئولي النادي السكندري خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويعاني الزمالك من أزمة في الجبهة اليمني، حيث لم يبقى لديه سوى حازم إمام في مركز الظهر الأيمن.

3_حسين الشحات

يسعى إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، للتعاقد مع حسين الشحات، لاعب وسط مصر المقاصة المعار إلى العين الإماراتي فى نهاية الموسم .

وكثف جلال من جهوده لإقناع اللاعب بالتوقيع للفارس الأبيض، خاصة وأنه عمل معه من قبل في المقاصة.

 

وكان الشحات أعلن من قبل رغبته في اللعب للأهلي، مؤكدا أنه طموحه منذ الصغر.

وأعير لاعب الوسط إلى العين في الميركاتو الشتوي الجاري، وتمكن خلال ثلاث مباريات شارك بها من تسجيل هدفين، وصناعة اثنين آخرين.

4_محمد رجب

كشف حمادة أنور مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك من أجل التعاقد مع محمد رجب مهاجم الفريق البترولي. 

فقد أكد أنور أن مفاوضات الزمالك لضم رجب بدأت بمكالمة هاتفية بين إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، وطارق يحيى المدير الفني لبتروجت، ولكنها لم تتطرق للأمور المالية.

كما أشار حمادة أنور إلى أن العرض الأول من الزمالك كان يقضي بانتقال محمد رجب مقابل خالد قمر ويوسف أوباما، ولكن العرض تغير حاليا، ومن الممكن التعاقد مع أتشيمبونج حتى نهاية الموسم.

وأوضح أنور أن بتروجيت لم يطلب عودة محمد رمضان لاعب الزمالك ونجم الفريق البترولي السابق في صفقة رجب، لأن اللاعب حالة عودته لن يفيد فريقه السابق.

الزمالك طلب التعاقد مع محمد رجب بناء على ترشيح إيهاب جلال المدير الفنى والذى يرى أن الفريق يحتاج لأكثر من مهاجم رفم وجود نانا بوكو وكاسونجو وباسم مرسي، وذلك لعدم قناعته بالغاني أتشيمبونج

إرسل لصديق

من الأنسب لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد اقالة نيبوشا ؟

من الأنسب لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد اقالة نيبوشا ؟