البيت الأبيض

أيمن يونس

أيمن يونس

«مو» صلاح والمعجزات

الخميس 08/مارس/2018 - 03:21 م


 

لم نكن نتخيل أن كل هدف من أهداف محمد صلاح فى أوروبا وإنجلترا يكون له هذا المردود الهائل وهذا الانعكاس الرهيب عند الجماهير الأوروبية والإنجليزية.. فصلاح تحت الميكروسكوب الإنجليزى والعالمى يصنع الآن المعجزات التى يتمناها كل مصرى بل كل عربى التى طالما تحدثنا عنها وصرفنا مليارات حتى نسعى لتغيير الفكر الأوروبى ونظرته السلبية تجاه العرب وأنهم متطرفون دينيا وسياسيا ولكن لم نصل إلى أى نجاح يذكر ولكن عندما تحدث المعجزة. فتتغير نظرة الشارع الأوروبى للعرب وللمسلمين بسب أخلاقيات لاعب كرة قدم إنسان فنان موهوب محترم مبدع ملهم.. ملتزم منضبط.. نموذج حى للنجاح.. استطاع أن يظهر المصريين بهذا الشكل المتحضر الراقى.

 

 

كما وصلت الأمور لدرجة أشعرنا مو صلاح أنه دكتور نفسانى.. يعالج الأوروبيين من الإسلاموفبيا ومن كل أمراضهم تجاه الأجواء السلبية، فجعلهم يقتنعون أن المتطرفين والإرهابيين ليسوا بعرب وليسوا بمصريين. بل هم مخربون مؤجرون من دول لها مصالح فى هدم استقرار مصر وكثير من الدول العربية ليظهر صلاح النموذج الظاهرة، والذى تراه أوروبا أنه قاهر الفشل وقاهر المتطرفين الإرهابيين.. ليصنع السعادة والبسمة والأخلاق والأحلام والاحترام فى ملاعب ليفربول.. صلاح أنت هدية من السماء فى وقت تحتاجه بلدك. فاستمر وحافظ على نفسك من أجل كل المصريين. أقصد كل العرب بل أعنى البشرية التى تستمد حياتها من النماذج الناجحة.. وأنت من النماذج الناجحة المؤثرة.. حماك الله

 

نجم النادى المصرى.. الله يرحمه.. كان أسطورة من أساطير فريق المصرى البورسعيدى.. كان لاعبا موهوبا بالفطرة. امتلك إمكانيات وقدرات وفنيات غير عادية. ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة.

نقلا عن جريدة المصري اليوم ...

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟