البيت الأبيض

ماجد نوار

ماجد نوار

اطرقوا الحديد وهو ساخن ولاتنتظروا البلاء حتي وقوعه!!

الجمعة 09/مارس/2018 - 01:18 م


دائما ما تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن .. والمؤكد ان ما حدث من القلة التي تعد علي اصابع اليد في ستاد القاهرة خلال مباراة الاهلي ومونانا الجابوني في رابطة الابطال ازعجنا جميعا.. بل وافسد فرحة الاهلي وجماهيره بالفوز الكبير.. الذي حققه الفريق برباعية مما تسهل مأموريته في مباراة العودة بالعاصمة الجابونية .. ويحسب لادارة الاهلي بقيادة الخطيب سرعة التحرك لشجب ورفض تلك التصرفات المسيئة التي افسدت الفرحة والاحتفال بالفوز.. والاهم حرمت جماهير الاهلي الوفية مستقبلا من اللعب باستاد القاهرة بحضور جماهيري .. اصدر مجلس ادارة الاهلي بيانا وافيا وضع فيه النقط فوق الحروف تجاه موقف النادي وجماهيره من تلك التصرفات التي يجرمها القانون وتسيء للنادي واعضائه وجماهيره في آن واحد.. والمؤكد ان ما حدث صورة من صور البلطجة والارهاب التي اعلنت مصر قيادة وشعبا الحرب عليه لهذا يجب ان نضع في حساباتنا المستقبلية كيفية مواجهتها للقضاء عليها تماما وهذا لن يحدث بالاسلوب المتبع حاليا وهو المنع او نقل المباريات بل علي العكس كلما كشفنا تلك القلة سيكون من السهل القضاء عليها بدليل انهم صعدوا للمدرج العلوي بعيدا عن الجماهير المحترمة التي حضرت للاستمتاع ومؤازرة الفريق وحاولوا اثارتهم بما ارتكبوه من مخالفات اجرامية ولكنهم لم يلتفتوا اليهم وكان المنظر واضحا والمفروض ان الكاميرات التي تملأ الملعب والمدرجات كشفتهم وكشفت تصرفاتهم الطائشة ولن تكون هناك اي رحمة مع تلك العصابات الاجرامية او كما يجب ان نطلق عليهم عصابات الملاعب التي تريد افساد حياتنا الرياضية!!

يجب المواجهة والاستعداد الجاد لأي تحركات ضد القانون .. من قبل اي مجموعات خارجة علي القانون .. لان نقل المباريات او منع الجماهير من حضورها لن يكون الحل .. لان هدف تلك المجموعات الارهابية هو زعزعة الامن وعدم الاستقرار وزيادة الاحتقان حتي لو كان في مباريات كرة القدم!!

من يشاهد المنظر عن بعد يدرك علي الفور حجمهم الطبيعي قلة اندست ودخلت بالشماريخ وتريد ان تنتهز اي فرصة لاثارة الجماهير سواء بهتافات او تصرفات فوضوية مسيئة ..وهنا وبعيدا عن قوات الشرطة او القوات الامنية اين شركات الامن التي سيتم الاتفاق معها لتأمين المباريات؟!

نقلا عن جريدة الجمهورية ...

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟