البيت الأبيض

الاتحاد يخسر من المقاولون وأحداث شغب واعتداء على الحكام في بطولة الجمهورية

الأحد 11/مارس/2018 - 06:02 م
البيت الأبيض
أمينة رزق

حقق المقاولون العرب مواليد 97 الفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

أحرز هدفى المقاولون محمد مجدى وايهاب عبد المقصود.

وشهد اللقاء أحداث مؤسفة غير أخلاقية؛ حيث قام الجهاز الفنى لفريق الاتحاد ولاعبى فريق الاتحاد بالتطاول والتشاجر بالأيدى مع حكم اللقاء والحكم المساعد وقام الحكم بطرد لاعبين من الاتحاد والمدير الفنى وطبيب الفريق.

وطلب حكم اللقاء الشريط الخاص بالمباراة من المقاولون لتقديمه إلى لجنة الحكام؛ لإثبات ما بدر من الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندرى بسب لجنة الحكام وقام أيضأ مسئولو نادى المقاولون بالاتصال بقيادة نادى الاتحاد السكندرى وأبدوا أسفهم لما حصل نظرا لقيمة الاتحاد وكونه من الاندية المصرية العريقة.

وفي سياق آخر، أشاد مجدى مصطفى المدير الفنى لفريق المقاولون بمستوى فريقه مؤكدا أنه راضى عن أداء لاعبيه، ومبديا  حزنه عما بدر من الجهاز الفنى ولاعبى الاتحاد السكندرى اتجاه حكم اللقاء ومساعده.

 يقود جهاز فنى فريق المقاولون مجدى مصطفى مدير فنى وأحمد كمونة مدرب عام وياسر محمد مدرب ومغاورى محمد مدرب حراس مرمى وسعيد صابر ادارى الفريق ومحمد فوزى أخصائي علاج طبيعى وكريم مجدى مخطط أحمال، والمشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب المهندس محمد عادل، وعلاء نبيل رئيس قطاع الناشئين، وعبد الفتاح صالح المدير الإداري للقطاع.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟