البيت الأبيض

4 متهمين فى الزمالك بضياع الكونفدرالية على رأسهم إيهاب جلال

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 06:08 م
البيت الأبيض


ودَّع الزمالك، الذي احتل المركز الثالث في النسخة الماضية من الدوري، الكونفدرالية من الدور التمهيدي، وخيب آمال جماهيره التي كانت تتشوق إلى ترجمة انتصاراتهم المحلية الأخيرة إلى الظهور بأداء جيد في المسابقة القارية.


خسر الزمالك في لقاء الذهاب في إثيوبيا بنتيجة (1-2)، وكانت الفرصة سانحة أمامه للتعويض في لقاء الإياب على ملعب السلام بالقاهرة بحضور جماهيري، إلا أن الفريق الأبيض أنهى المباراة بالنتيجة ذاتها بالفوز (2-1) فقط.


واتجه اللقاء إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت في النهاية للفريق الإثيوبي، وصعدت به لدور الـ32 (الثاني) للكونفدرالية، ليودع المسابقة مبكرًا بالخسارة (4-3)، بعدما أهدر الثنائي محمود عبدالعزيز وأيمن حفني آخر ركلتين.


وحملت الجماهير الزملكاوية نجوم الفريق الابيض والجهاز الفنى مسئولية وداع الكونفدرالية ونستعرضهم فى السطور التالية ..


1_ إيهاب جلال 


أصبح مستقبل إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك مع القلعة البيضاء محاطا بالغموض في الوقت الحالي بعد النتائج السلبية التي تحققت في الفترة الماضية سواء بضياع بطولة الدوري وخسارة مباراة القمة بجانب الخروج الإفريقي لتزداد الانتقادات ضده بشدة.


2_ أحمد الشناوى 


حملت جماهير الزمالك، أحمد الشناوي حارس المرمى، مسئولية هزيمة الفريق أمام ديتشا الأثيوبي بعد أن أخطأ في كرة الهدف الذي خل شباكه، فيما فشل في التصدي لأي ضربة ترجيح، ليخسر الفريق الأبيض بنتيجة 4 / 3.


3_ محمود علاء 


بات محمود علاء مدافع فريق الزمالك أحد المرشحين للخروج من تشكيل الفريق الأبيض فى الفترة المقبلة، بعد توديع الفريق لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بسبب ضعف مستواه الفنى والبدنى .


4_أيمن حفنى 


بينما جاء تراجع مستوى أيمن حفني وإهداره ركلة الترجيح ليتم الهجوم عليه، خاصة في ظل تراجع مستوى اللاعب بالسنوات الأخيرة.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟