البيت الأبيض

محمود معروف

محمود معروف

ليلة بيضاء للزمالك وليفربول

الجمعة 04/مايو/2018 - 02:23 م

ليلة بيضاء للزمالك وليفربول

صلاح في نهائي أوروبا .. الله أكبر!

بالفعل كانت ليلة بيضاء.. سيطر اللون الأبيض عليها وأسعدت ملايين المصريين.. الزمالك بالزي الأبيض يتخلص من عقدة مختار مختار.. عفواً الإنتاج الحربي ويهزمه بثلاثية في الوقت بدل الضائع ويصعد للدور قبل النهائي لكأس مصر ليواجه الاسماعيلي يوم الاثنين القادم.. والفائز إلي النهائي رأسا.

خسر الزمالك الحارس جنش لحصوله علي ثلاثة إنذارات بعد ان خسر الشناوي الذي أصيب بقطع في العضلة الضامة ويغيب شهرين ويصبح الاعتماد علي الحارس الناشئ عمر.

ويالها من مفاجأة رائعة ليفربول يتقدم في قلب روما بهدف ساديو ماني ويتعادل روما بنيران صديقه ثم يتقدم ليفربول ثانية وينتهي الشوط الأول لصالحه 2/1 لكن الطلاينة سجلو ثلاثة اهداف في آخر عشر دقائق الرابع من ضربة جزاء.

بهذه النتيجة يصعد ليفربول لنهائي اوروبا بعد غياب استمر من 2005 ليواجه ريال مدريد في نهائي البطولة يوم 26 مايو الجاري بمدينة كييف عاصمة اوكرانيا وهي مباراة واحدة وليست مباراتين.

بهذا يكون ابن مصر البار محمد صلاح أول لاعب مصري في التاريخ يلعب في نهائي كأس اوروبا وهي الأقوي بعد كأس العالم للمنتخبات.

ويعتبر محمد صلاح ثاني لاعب عربي في التاريخ يصعد للنهائي الاوروبي بعد رابح ماجر الجزائري الذي كان لاعبا في بورتو البرتغالي من قبل.

لم يظهر محمد صلاح بمستواه العالي في المباراة الأخيرة يوم الاربعاء لاسباب عديدة منها تشديد الرقابة عليه بثلاثة لاعبين.. ثم انه في خجل لانه يلعب امام ناديه السابق الذي بدأت فيه نجوميته حتي انه لم يفرح عندما سجل فيه هدفين في المباراة الاولي.

ثالثا وهو الأهم حالة الاحباط الشديدة التي اصابته جراء ما فعله معه اتحاد الكرة والوعود الكثيرة التي تلقاها من الوزير خالد عبدالعزيز ورئيس اتحاد الكرة هاني ابوريده ولم يتم فيها شييء ولا خطوة وحتي كتابة هذه السطور وهي مأساة بكل تأكيد!

عموما نحن في انتظارك يا مو في النهائي امام الريال!

 

نقلا عن جريدة الجمهورية ....

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟