البيت الأبيض

3 صور مفبركة تفجر براكين الغضب ضد نجوم الزمالك

الجمعة 11/مايو/2018 - 02:10 م
البيت الأبيض

فجرت بعض الصور براكين الغضب لنجوم الزمالك ، بعدما صنعت لهم أزمات صعبة مع الجماهير، ونستعرض أبرزها فى السطور التالية..

فمنذ ساعات قليلة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لشخص على أحد المقاهي بمنطقة المهندسين، يدخن "الشيشة"، وهو يرتدي قميص الزمالك، حيث نسبوها لمحمود عبد العزيز، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وأكد رواد مواقع التواصل، إن الصورة التي ظهر فيها شخص يرتدي قميص الزمالك، وهو يدخن "الشيشة" على أحد المقاهي، لمحمود عبد العزيز، في ظل التشابه الكبير بين اللاعب والشخص المتواجد في الصورة، وهو ما أثار حالة من الجدل، وتسبب في غضب نشطاء المواقع، في حالة ثبوت صحتها بأنها منسوبة للاعب.

وفى وقت سابق تداول نشطاء التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و «تويتر» صورة مزعومة لباسم مرسي، مهاجم الزمالك، على أحد الكافيهات يدخن «الشيشة»، الأمر الذي أثار الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي، خاصة أنها جاءت بعدمشاداته مع عبدالحليم علي مدير الكرة بالزمالك وقتها ، على خلفية إبلاغه بخصومات من راتبه.

وشن رواد التواصل الاجتماعي هجومًا عنيفًا على اللاعب، خاصة بعد هبوط مستوى باسم مرسي مؤخرًا، وغيابه عن التهديف لفترات طويلة.

وفى وقت سابق أثارت صورة  اللاعب محمود حمدى الونش، مدافع الزمالك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وهو يعمل باديكير على يد فتاة الجدل، وصاحبتها تعليقات كثيرة بعضها يهاجمه وبعضها يدافع عنه وانتشرت بشكل كبير

الصورة التى ظهر فيها الونش  تسببت فى تغريمه 30 ألف جنيه، على يد أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك طبقًا للائحة الفريق، فى حين رد اللاعب قائلا: "يا جماعة بخصوص الصورة اللى نازله على المواقع إنى بعمل باديكير، أنا عمرى ما عملت الكلام ده أولا، أنا رجلى فيها عين سمكة مبقدرش ألبس الجزمة منها علشان الرغى الكتير وشكرًا".

 

3 صور مفبركة تفجر براكين الغضب ضد نجوم الزمالك
3 صور مفبركة تفجر براكين الغضب ضد نجوم الزمالك

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟