البيت الأبيض

صفقة القرن تكتب نهاية رحلة سيد معوض مع الأهلى

الإثنين 14/مايو/2018 - 07:09 م
البيت الأبيض

باتت أيام سيد معوض المدرب العام المساعد لفريق الأهلى معدودة داخل القلعة الحمراء بعدما خرج فى تصريح شهير إستفز جمهوره بأن عبدالله السعيد ليس له بديل في مصر، وسط هجوم من جانب مشجعي المارد الأحمر على حسام البدري ورفاقه، محملين مسئولية الجهاز الفني للأحمر عدم توافر بديل للاعب كوبيون الفنلندي.

وهاجم جمهور النادى الأهلى، عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق المحترف حاليا بالدورى الفنلندى، بعد أن قرر النادى عرضه للبيع على خلفية توقيعه بشكل رسمى للغريم التقليدى نادى الزمالك.

ورفع جمهور الأهلى المتواجد بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية فى مهرجان اعتزال حسام غالى قائد الفريق لافتة مكتوب عليها: "جمهور الأهلى فوق الجميع وفوق اللى ملوش بديل".

وكان حسام البدرى المدير الفنى ومساعده سيد معوض أكدا أن عبد الله السعيد ليس له بديل حاليا داخل الفريق الأحمر، الأمر الذى أثار غضب الجمهور واضطرهم إلى كتابة هذه اللافتة.

وتسبب عبدالله السعيد في أزمة كبرى بعد تجديد تعاقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي آخر الموسم الحالي، قبل أن يكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن حصول ناديه على توقيع لاعب الوسط الدولي في مؤتمر صحفي، وحصوله على مقدم تعاقد بقيمة 40 مليون جنيه، قبل إعارته لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي فيما عرف إعلامياً بصفقة القرن .

وانضم عبد الله السعيد إلى صفوف الأهلى قادما من الإسماعيلى فى صيف عام 2011 وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما فى 227 مباراة وسجل خلالهم 67 هدفا وصنع 54 وخلال الموسم الجارى شارك السعيد مع الأهلى فى 23 مباراة وسجل خلالهم 12 هدفا وصنع مثلهم.

 

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟