البيت الأبيض

بعد 5 أيام من الاعتزال .. الأهلى يخترع "منصب" من أجل عيون حسام غالى

الجمعة 18/مايو/2018 - 11:43 ص
البيت الأبيض

يبدو أن منصب المنسق أصبح ملاذا للراغبين فى التحايل على اللوائح فى الكرة المصرية وفرصة المثلى للأندية لتشغيل نجومها العواطلية بعد الاعتزال

فمنذ ساعات استقرت لجنة الكرة بالأهلى على تعيين حسام غالى منسقا لقطاع كرة القدم فى جهاز المدرب الأجنبى فى الموسم المقبل، وذلك عقب اعتزاله كرة القدم بخمسة أيام فقط .

ويرغب مسئولو الأهلى فى إكساب حسام غالى مزيدا من الخبرات فى العمل الإدارى على أن يتولّى فى المستقبل منصب مدير الكرة فى الفريق الأحمر.

وكانت لجنة الكرة بالأهلى قد أعلنت أن الجهاز الفنى الجديد أجنبى، بعد تقدم حسام البدرى باستقالته عن تدريب الفريق على خلفية تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة والخسارة أمس أمام كمبالا سيتى فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا بثنائية نظيفة.

واعتزل غالي بعد مشوار حافل مع الأهلي حيث شارك فاز الـ36 عاما بأكثر من 12 لقبا بالقميص الأحمر.

بداية هذا المنصب كانت عندما منحه سمير زاهر رئيس الجبلاية الأسبق لسكرتيره الخاص كمنسق إعلامى للجهاز الفنى للمنتخب الوطنى ليصبح السكرتير المرافق لزاهر فى أغلب الأوقات عضوًا بالجهاز الفنى للمنتخب وعضوًا أساسيًا فى كل رحلاته وحفلات تكريمه كما يحصل على مكافآت الفوز بالبطولات دون عمل حقيقى.

هادى خشبة أيضًا كان من أوائل من استحدثوا منصب المنسق من أجلهم خوفًا من غضب حسام البدرى الذى انفرد بمنصبى المدرب العام ومدير الكرة مع البرتغالى مانويل جوزيه، وبرحيل جوزيه تولى هادى منصب مدير الكرة بالنادى ليخلفه سيد عبد الحفيظ فى منصب المنسق العام لفريق الكرة دون أى دور حقيقى له فى الجهاز.

 

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟