البيت الأبيض

بناء على طلب الجماهير .. الزمالك مجبر على التعاقد مع مدير فنى أجنبي لهذا السبب ..!!

الجمعة 25/مايو/2018 - 12:32 ص
البيت الأبيض
حسام مؤنس


رغم إسناد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، مهمة قيادة الفريق الكروى لخالد جلال عقب رحيل إيهاب جلال، ونجح خالد فى التتويج ببطولة كأس مصر وإعادة الزمالك علي الطريق الصحيح، إلا أن هناك أصواتا مازالت تنادى بضرورة التعاقد مع مدير فنى أجنبى صاحب شخصية قوية، قبل انطلاق الموسم الجديد ليستطيع حصد البطولات وتحقيق الإنجازات.

جماهير الزمالك أيضاً طالبت بالتعاقد مع مدير فنى أجنبى، وأطلقوا "هشتاج" بهذا الطلب، مبررين الأمر بأن خالد جلال لن يستطيع الاستمرار طويلاً مع الفريق، ومن ثم سيتم إقالته وبدأ البحث عن مدرب أجنبي وحينها ستكون "أزفت الآزفة".

وكان السويسري جروس قد أعطى موافقته النهائية لقيادة الزمالك بعد اجتماعه مع مجلس إدارة النادي في مدينة الجونة قبل أن ينتهى الأمر بخلاف واعتذار .

وتبدو هناك أسباب عديدة تجبر الزمالك على التعاقد مع مدير فنى أجنبى لاسيما أن مرتضى منصور رئيس النادي  دائماً مايتدخل في الأمور الفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم مع أي مدير فني محلى، وفي حال رفض خالد جلال هذا الأمر، سيكون رحيلة قرارًا لا رجعه فيه بعيدًا عن نتائج الفريق.

وعلى نفس الوتيرة مازال مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، فى رحلة البحث عن خليفة حسام البدرى، الذى تقدم باستقالته بسبب سوء نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة.

الأهلي كان على بعد خطوات من التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز الذى كان أقوى المُرشحين لتدريب المارد الأحمر لكنه تعاقد منذ ساعات مع اتحاد جدة السعودى.

 

وأعلنت لجنة الكرة منذ أيام أنها استقرت على 6 جنسيات لاختيار المدرب الجديد هى أرجنتينى وبرتغالى وبرازيلى وهولندى وصربى وتشيكى، ومن المنتظر حسم الملف خلال الأيام المقبلة

ودخل الفرنسي كارتيرون، المدير الفنى الأسبق لوادى دجلة، دائرة المدربين المرشحين لتدريب الدراويش فى الموسم المقبل، باعتباره من المدربين الأكفاء وأصحاب السير الذاتية القوية، بعدما حقق لقب دورى أبطال أفريقيا مع مازيمبي الكونغولى موسم 2014 / 2015.

واستقر الإسماعيلي على توجيه الشكر للبرتغالي بيدرو بارني لفشله فى تحقيق طموحات الدراويش، حيث يؤجل مسئولو الإسماعيلى الإعلان الرسمى عن إقالة بيدرو لحين حسم التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد أو يتم تجديد الثقة فيه بالموسم المقبل، حال فشل الإدارة فى إيجاد بديل مناسب.

ويبحث الإسماعيلى عن مدير فنى أجنبى براتب شهرى لا يتخطى الـ20 ألف دولار،

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟