البيت الأبيض

بالأرقام .. كالديرون الوريث الشرعي لباسم مرسى فى الزمالك

الجمعة 25/مايو/2018 - 12:40 ص
البيت الأبيض
منصور طلبة


يسعى مجلس إدارة الزمالك، لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل خاصة بعد المستوى السيئ الذي ظهر به الخط الأمامي في الفترة الماضية.

وجاء فشل صفقة انتقال الكولومبى كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، إلى صفوف اتحاد جدة السعودى، بسبب الخلاف المادى بين اللاعب وإدارة النادى السعودى، ليجعل إدارة النادى الأبيض تفتح باب المفاوضات مع المهاجم المتألق .

ويعد المهاجم الكولومبى واحد من أفضل مهاجمى الدورى فى الموسم المنقضى، حيث سجل 14 هدفاً فى 26 مباراة خاضها مع الإسماعيلى هذا الموسم، وصنع 7 أهداف رغم غيابه 8 مباريات بسبب الإصابة.

ويبحث مسئولو نادي الزمالك فى الوقت الحالى عن مهاجم مميز لضمه إلى الفريق بداية من الموسم القادم ليحل محل باسم مرسي الذي تراجع مستواه بشكل كبير في الفترة الماضية وبات مهدد بالرحيل عن الفريق.

ويرتبط كالديرون بعقد مع الاسماعيلى ينتهى نهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى نادى فى يناير المقبل إلا أن إصرار المهاجم الكولومبى على الرحيل دفع إدارة الدراويش للموافقة على أفضل العروض المالية لشراؤه للتخلص من صداع مطالبته بالرحيل وبحثاً عن الاستفادة المالية قبل نهاية عقده ورحيله بالمجان .

وكان الزمالك قد تحدث منذ فترة مع اللاعب، ولم يرفض وقتها كالديرون الانضمام للفريق، وإن كان قد أكد لمسؤولي النادي الأبيض، أن اتحاد جدة هو الأقرب لضمه، نظرًا لقوة عرضه من الناحية المادية.

وأبلغ الزمالك اللاعب حينها، بأنه سيمنحه مبلغًا قريبًا من عرض اتحاد جدة، إذا لم تتم المفاوضات مع النادي السعودي.

 

وبدأت القلعة البيضاء تحركاتها، بعد تعثر مفاوضات الاتحاد مع كالديرون، بسبب بعض الخلافات.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟