البيت الأبيض

خطة الزمالك تمت بنجاح .. عبد الله السعيد "خرج ولن يعد" للأهلي

الجمعة 25/مايو/2018 - 01:00 ص
البيت الأبيض
منصور طلبة


جاء موافقة لجنة الكرة، بالاهلى على بيع عبد الله السعيد لاعب الفريق إلى نادى أهلى جدة السعودى، ابتداء من الموسم المقبل ليكتب الفصل الأخير فى علاقة اللاعب بالقلعة الحمراء .

وكان عبد الله السعيد قد رحل لنادى كوبس الفنلندى على سبيل الإعارة لمدة شهرين للتجهيز لمونديال روسيا، بعدما قرر الأهلى عرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك.

عبد الله السعيد كان محور أداء الأهلى وتألقه فى السنوات الماضية، وأثبتت المباريات الأخيرة للفريق الأحمر أن الأهلى سيعانى لفترة طويلة بعد افتقاده لخدمات اللاعب وحاجته لنجم كبير يعيد خطورة الفريق الأهلاوى.

ويصبح السؤال الذى يفرض نفسه على سطح الأحداث الأهلاوية، من يتحمل التركة الثقيلة التى تركها عبد الله السعيد فى الأهلى؟ هل يتمكن الصاعد أحمد حمدى والعائد من سموحة ناصر ماهر فى لفت الأنظار والتألق وإثبات الذات وحجز مكان بالتشكيلة الأساسية للفريق أم يلعب الحاوى وليد سليمان الدور المحورى فى غياب السعيد، أم يضطر مسئولو الأهلى للتعاقد مع محمد مجدى أفشة صانع ألعاب إنبى باعتباره أنسب الخيارات فى الوقت الحالى؟.

وانضم عبد الله السعيد إلى صفوف الأهلى قادماً من الإسماعيلى فى صيف عام 2011 وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما فى 227 مباراة وسجل خلالها 67 هدفاً وصنع 54 ، وخلال الموسم الجارى شارك السعيد مع الأهلى فى 23 مباراة سجل خلالها 12 هدفاً وصنع مثلها.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كُبرى بعدما اكتشف مسئولو الأهلى توقيع عبد الله السعيد للزمالك، لكنهم مددوا عقد اللاعب لمدة موسمين ونصف الموسم، قبل أن يتم عرضه للبيع بعد اعترافه بالتوقيع للأبيض.

صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك أشعلت نيران الغضب ضده من جماهير الأهلى الذى صبت جام غضبها على اللاعب وباتت ترفض تواجده فى القلعة الحمراء مستقبلا  واتفق الجميع على أن السعيد لن يلعب أى مباراة قادمة مع الأهلى قبل أن يتم الاستقرار على إعارته لأهلى جدة السعودى.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟