البيت الأبيض

محمود معروف

محمود معروف

قاعدين ليه؟.. ماتقوموا تروحوا!!!

الجمعة 22/يونيو/2018 - 03:46 م

كانت فرحتنا كبيرة يوم صعدت أربعة منتخبات عربية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة في تاريخ المونديال هي : مصر ــ السعودية ــ المغرب ــ تونس.

وكم كانت 30 ساعة حزينة أن تكون أول ثلاثة منتخبات تودع مونديال روسيا 2018 هي مصر والسعودية والمغرب ولكل منها مباراة في دوري المجموعات.. مصر مع السعودية يوم الاثنين القادم.. والمغرب مع اسبانيا في نفس اليوم.

السعودية استهلت هزائم العرب الثقيلة بأكبر نتيجة في المونديال وهي الخسارة صفر5/ أمام روسيا وبعدها الهزيمة صفر1/ أمام أورجواي.

ومصر بدأت بالهزيمة صفر1/ أمام أورجواي في الدقيقة الأخيرة ثم الهزيمة 3/1 أمام روسيا في ربع ساعة.

المغرب خسرت أمام إيران صفر1/ وأمام البرتغال بنفس النتيجة صفر1/ سجله هداف المونديال رونالدو أما تونس فلعبت مباراة واحدة أمام انجلترا وانهزمت فيها صفر1/ وتلعب اليوم أمام بلجيكا وهي مباراة في غاية القسوة والصعوبة وبكل خجل وأسي أتوقع أن يخسر منتخب تونس ويلحق بالأشقاء الثلاثة مصر والسعودية والمغرب.. وتتبقي مباراة أخيرة لتونس أمام بنما يوم الخميس القادم 28 يونيو.

يا لها من مأساة.. يا لها من كارثة.. يا له من عار.. ندعو الله أن يوفق لاعبي تونس اليوم ويحققون الفوز علي بلجيكا.. وقتها أؤكد كم أن منتخب تونس سوف يهزم بنما يوم الخميس القادم في آخر مباراة في دوري المجموعات وتصعد إلي دور الـ 16 ــ ادعو معنا أن ينصرهم الله اليوم ويوم الخميس.

بالمناسبة تونس هي أول منتخب عربي يحقق الفوز في بطولات كأس العالم.. هزم منتخب بولندا عام 1978 في مونديال الأرجنتين!!

نأتي لمنتخب مصر الذي خسر لسوء الحظ أمام أورجواي المنافس القوي في الدقيقة الأخيرة بعد أداء أراه مشرفا مع احترامي لأداء الآخرين.

وفي مباراة روسيا أخطأ كوبر.. وأخطأ المدافعون أخطاء متكررة في كل مبارياتنا.. لكن أخطاء الحكم الظالم الذي لم يحتسب ضربة الجزاء لولا حكم الفيديو كما لم يحتسب بعدها لنا ضربة جزاء ألف في المائة ولا أعرف لماذا لم نعترض لحظتها ونستشهد بحكم الفيديو.

 

نقلا عن جريدة الجمهورية ...

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟