البيت الأبيض

هدية تركى ال الشيخ .. 10 معلومات عن فرجانى ساسى أحدث صفقات الزمالك

السبت 14/يوليه/2018 - 01:35 ص
البيت الأبيض

أعلن تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن انضمام التونسى فرجانى ساسى إلى نادي الزمالك، مع استمرار طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأبيض، على أن ينضم الثنائي أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى نادى بيراميدز.

ويحتاج الزمالك إلى لاعب بإمكانيات ساسى يكون قادرا على سرعة نقل الهجمة إلى الأمام، وهو فى الوقت نفسه يلعب دورا دفاعيا كبيرا من خلال افتكاك الكرة ومساعدة لاعب الوسط المدافع فى أداء الدور الدفاعى للفريق

ونرصد أهم المعلومات عن ساسى أحدث صفقات الزمالك ..

1_ فرجانى ساسى لاعب تونسى يبلغ من العمر 26 عاما يلعب حاليًا لصالح نادى النصر السعودى

2_  وسبق له اللعب لصفوف الصفاقسى التونسى قبل خوض تجربة الاحتراف بصفوف ميتز الفرنسى، إلا أن هبوط الأخير أجبره على العودة لتونس من بوابة الترجى  قبل الانتقال للدورى السعودى.

3_ وقال رئيس نادي الزمالك، إن اللاعب كان يحصل من النصر السعودي على 3 مليون دولار في الموسم والنادي السعودي طلب 4 مليون يورو لبيعه وكل هذا سيتحمله آل شيخ وهي قيمة شراء اللاعب من النصر السعودي وقيمة عقده مع الزمالك.

4_يلعب فرجانى ساسى فى مركز لاعب الوسط المدافع أو لاعب الوسط المتقدم، وغالبا سيكون دوره هو الأخير لاسيما بعد استمرار طارق حامد مع الفريق الأبيض، إذ يتميز اللاعب بالدور الهجومى .

5_ فى الصفاقسى خاض فرجانى ساسى 83 مباراة وسجل 10 أهداف، وفى ميتز سجل هدفا وحيدا خلال 39 مباراة ، وسجل 7 للترجى خلال 39 مباراة ، بينما لم يسجل أهدافا مع النصر خلال 8 مباريات.

6_نجح فرجانى ساسى فى تسجيل هدف منتخب تونس الأول فى كأس العالم المقام حاليا بروسيا أمام إنجلترا فى المباراة الأولى من خلال ركلة جزاء.

7_ هدد فرجاني ساسي لاعب المنتخب التونسي اللجوء إلى القضاء في الفترة المقبلة، بسبب الهجوم عليه عقب مشاركة نسور قرطاج في كأس العالم.

 

وكان المنتخب التونسي شارك ضمن منتخبات المجموعة السابعة، حيث تلقى هزيمة أمام نظيره الإنجليزي والبلجيكي، وحقق فوزًا وحيدًا على بنما.

8_لعب ساسي مباراته الدولية الأولى مع المنتخب التونسي الأول في 8 يونيو 2013 أمام منتخب سيراليون (2–2) حيث شارك في المباراة أساسيًا ولعب المباراة كاملة، حيث لعب مع نسور قرطاج 44 مباراة سجل خلالها 4 أهداف.

9_ حصد بطولة كأس تونس عام 2016 والدوري التونسي عام 2013 وكأس الكونفيدرالية 2013 مع فريق الصفاقسي التونسي، كما توج بلقب البطولة العربية للأندية العام الماضي مع نادي الترجي.

10_ يلعب "ساسي" في وسط الملعب، ويمتلك مهارات كبيرة في الاختراق من العمق والتمريرات البينية بالإضافة لقدرته على المراوغة في وسط الملعب.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟