البيت الأبيض

كشف حساب 5 صفقات جديدة للزمالك فى ميركاتو 2018

السبت 14/يوليه/2018 - 08:44 ص
البيت الأبيض

عقد الزمالك خمس صفقات هذا الصيف، بالتعاقد مع إبراهيم حسن وبهاء مجدي من الإسماعيلي، وحميد أحداد من الدفاع المغربي، وعماد السيد من إنبي، وعمر السعيد من وادي دجلة.

وكان الفريق الأبيض أعار باسم مرسي إلى لاريسا اليوناني، وتحتوي صفوف الزمالك حاليًا على 3 أجانب: حمدي النقاز معروف يوسف وكابونجو كاسونجو، بعد فسخ عقد نانا بوكو.

ونلقى الضوء على الصفقات الجديدة للزمالك فى السطور التالية ..

- عمر السعيد

فى البداية نجح الزمالك فى الحصول على الاستغناء الخاص بعمر السعيد، مهاجم وادى دجلة، بعد إنهاء المفاوضات مع ناديه على الرغم من اقتراب اللاعب من الأهلى الذي كان يمتلك بند في تعاقد اللاعب مع دجلة يمنحه فرصة الانتقال للأحمر مقابل 4 ملايين جنيه ولكن صرف الفريق الأحمر النظر عن ضمه لينضم للزمالك، لمدة 4 مواسم مقبلة، مقابل 7 ملايين جنيه

- عماد السيد

فتحت إصابة أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، بقطع فى أربطة الركبة وغيابه 6 أشهر عن الفريق، المجال والفرصة لاستقدام حارس مرمى جديد للأبيض يدعم صفوف الفريق مع محمود جنش وعمر صلاح، ليكون عماد السيد، حارس إنبى هو الرهان بخبراته الطويلة وأسبقية لعبه للزمالك كونه أحد أبناء ميت عقبة، تعاقد الزمالك معه مقابل 3 ملايين جنيه حصل عليهم نادى إنبى.

- إبراهيم حسن وبهاء مجدى

لجأ مسئولو نادى الزمالك إلى صفقة تبادلية ومقابل مالي غير معلن لضم إبراهيم حسن وبهاء مجدى من الإسماعيلى، وانتقل فى تلك الصفقة ثنائى الزمالك محمد الشامى ومحمد مجدى إلى الدراويش.

 

- حميد أحداد

حميد أحداد كان أغلى صفقة يضمها الزمالك من حيث القيمة المالية، حيث أعلن النادى الأبيض ضم عماد السيد حارس إنبى، قبل أن يضم بهاء مجدى وإبراهيم حسن من الإسماعيلى وعمر السعيد من وادي دجلة.

وانضم أحداد إلى الزمالك من الدفاع الحديدى المغربى، مقابل مليون و400 ألف دولار في الصيف الحالى.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟