البيت الأبيض

رفض توسلات القناص .. الخطيب يغلق أبواب الأهلى أمام عماد متعب

الأربعاء 18/يوليه/2018 - 07:26 م
البيت الأبيض

يدرس عماد متعب مهاجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، مستقبله مع الملاعب، بعد نهاية فترة إعارته لنادي التعاون السعودي لمدة 6 أشهر، وسط تجاهل تام من محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى الذى أغلق أبواب القلعة الحمراء فى وجه القناص .

متعب عاد للقاهرة، ولكن لم يتحدث معه أحدًا بشأن العودة للعب في النادي الأهلي، ليتركوا الباب مفتوحا أمام اللاعب لتحديد مستقبله بيده، حيث أبدى القناص استيائه من تجاهل مسؤولي الأهلي له ليصرح: "العودة للاهلي أصبح مستحيل".

ووصف متعب تجربته مع التعاون بالفاشلة، لافتاً إلى أنه لم يوفق في تسجيل أي هدف بعد أن افتقد حساسية الاستمرار في الملاعب إثر الظلم الذي تعرض له من المدير الفني السابق للأهلي حسام البدري، الذي اتهمه بتعمد تشويه صورته أمام جماهير ناديه بالدفع به في الدقائق الأخيرة في المباريات الصعبة على رغم جاهزيته للمشاركة، ونفى المهاجم المخضرم إمكان الانضمام إلى الزمالك، لارتباطه بجماهير نادي القرن بالقارة الأفريقية.

كان الأهلى قد قرر إعارة متعب إلى التعاون السعودي فى يناير الماضي بناء على رغبة حسام البدري المدير الفنى السابق، ولم يتم البت فى قرار إعادته مرة أخرى رغم انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالى.

متعب كان يرغب فى السير على نهج حسام غالي زميله السابق فى الأهلى الذى عاد من الاحتراف فى النصر السعودي لإنهاء مشواره فى القلعة الحمراء، وهو ما يرغبه اللاعب بشدة ويعيش فى حيرة كبيرة حاليا بين حسم أمره باعتزال الكرة فى الأهلي أو استكمال مشواره مع الساحرة المستديرة مع أندية أخرى داخل مصر.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟