البيت الأبيض

المال السايب في الزمالك : زادة يحصل على 2 مليون جنية سلفة من أجل الفسحة في سويسرا والهرب ومن التحقيقات

الأحد 12/أغسطس/2018 - 03:00 م
البيت الأبيض

 

صدق أو لا تصدق .. المهندس هاني زادة عضو مجلس الزمالك حصل على سلفه من النادي 100 ألف دولار أي ما يقرب من 2 مليون جنية  من أجل سفرية سويسرا الحالية بصحبة نصر عزام المحامي من أجل حل مشاكل اللاعبين الأجانب مع النادي .

وكل يوم يخرج زادة بتفاصيل جديدة حول موضوع أجوجو ومندومو وكريم الحسن وأخرين من هؤلاء اللاعبين .. وكل ما يخرج به من بيانات ومعلومات هي في الأساس للاستهلاك المحلي للتأكيد على أنه لم يهرب بسبب التحقيقات الجارية في نيابة الأموال العامة بخصوص فتح حسابات خاصة له من قبل الزمالك والاتجار في العملة .. ونؤكد للمرة الثالثة بأن زادة لن يعود من الخارج حاليا وهو بالفعل هارب هارب هارب بكل ما تحمل الكلمة من معني وأن عودته مرتبطة بكلمة واحدة من رئيس الزمالك .

وما يثير الاستغراب في سفرية زادة هو أن مبلغ ال2 مليون جنية التي حصل عليها كسلفه نظير الإقامة والتنقلات والنثريات رغم أن هاني زادة وكما يتردد بقوة يتواجد مع شقيقته في سويسرا حيث لديها أقامه هناك ويتواجد معها باستمرار .

والسؤال المهم هنا .. هل الفلوس التي تم دفعها على سفريات هاني زادة ونصر عزام الى سويسرا طوال الفترة الماضية ليست كافية لسداد كل ديون الزمالك لدى اللاعبين الأجانب .. ؟!

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟