البيت الأبيض

ماجد نوار

ماجد نوار

الاتحاد الذي فقد ظله

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 03:23 م


اتحاد الكرة اكيد "موش لاقي حاجة يعملها"..اي حاجة ..بدليل انهم في الجبلاية فتشوا وبحثوا ونقبوا عن أي شيء جديد يشغلوا انفسهم به في الموسم الصيفي فلم يجدوا سوي ازمة اختيارالكابتن بعد اعتزال حارس المرمي العالمي عصام الحضري 46 سنة اللعب دوليا ..مجلس إدارة الاتحاد ترك كل هموم ومشاكل ولوغاريتمات الكرة المصرية وعلي رأسها كيفية عودة الجماهير للملاعب ودخل في قضية او عفوا ابتكسوا قضية جديدة ليشغلوا بها انفسهم ..وهي من سيكون كابتن الفريق او المنتخب الوطني بعد اعتزال الحضري؟!

وللاسف لم يصلوا لقرار ..فقد انقسموا علي انفسهم لمجموعتين ..مجوعة اوزباكستان اختارت نجمنا العالمي محمد صلاح ليقود الفريق خلال المرحلة المقبلة ومجموعة الحامول اعترضت علي اعتبار ان اقدم لاعب في المنتخب هو نجم مصر والأهلي أحمد فتحي ويجب عدم تجاوزه او اهدار حقوقة في قيادة المنتخب ..ونسوا جميعا ما هو اهم وهو كيفية الاحتفال بتكريم الحضري العالمي الذي ظل في الملاعب حتي بلغ من العمر الكروي ارذله محققا رقما قياسيا جديدا ..بغض النظر عن فضيحتنا في روسيا.. فإن اي اتحادات محترمة في العالم كما نري ورأينا تكرم النجوم التي اعطت الكثير والكثير.. لانديتها او منتخباتها خلال مشوارهم الكروي ..واظن ان الحضري الذي ساهم في معجزة الثلاثية الافريقية ومعجزة التأهل الاخيرة الي روسيا يستحق ان يخصص هذا الاتحاد بعض الوقت لوضع تصور للاحتفالية ..من خلال تشكيل لجنةپ للاتفاق علي مباراة عالمية مع اي منتخب كبير ..واظن اننا سنواجه مأزقا لان سمعتنا الكروية اصبحت علي المحك ولكن لامانع من المحاولة !!

ويتم تنظيم مهرجان كروي حتي تشعر الاجيال المستقبلية من نجوم الكرة وحراس المرمي ان الاتحاد او اي جهة مسئولة تهتم باصحاب الانجازات ..والمؤكد ان جميع نجومنا المحترفين سيشاركون في الاحتفالية لتوديع زميلهم او ابوهم لامؤاخذة في الملاعب !!

وبالنسبة لقضية الكابتن واختياره فهي تأتي في المرحلة الرابعة او الخامسة من ناحية الاهمية ..وكان من المفترض ان يظل اتحاد الكرة في حالة انعقاد دائم لحل ازمة الجماهير مع ارتفاع درجة حرارة المسابقات وليس الجو!!

والحقيقة التي نعلمها جميعا الا هذا الاتحاد الفضائي عفوا الهوائي هي افتقادنا للمتعة الكروية الحقيقية ونحن نري المدرجات خاوية علي عروشها ..والكرة ليست اجوان فقط كما كان يقول الراحل محمد لطيف ولكنها اجوان وجماهير..وسنشعر بها اكثر واكثر في مباريات العودة لبطولة كأس العرب!!

 

نقلا عن جريدة الجمهورية ...

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟