البيت الأبيض

الطويلة يهاجم اعلامي شهير .. ويؤكد : انتظروا خلطة مصرية أسبانية في النجوم

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 07:58 م
البيت الأبيض
أمينة رزق

أكد محمد الطويلة، رئيس مجلس ادارة نادي النجوم لكرة القدم، ان كريم حسن شحاته مدير الكرة لم يتم اقالته وانما تم رحيله بشكل ودي، نظرا لعدم توافق مواعيد عمله في الاعلام مع تدريبات الفريق مع المدرب الجديد.

واستنكر الطويلة قيام البعض بالاصطياد في الماء العكر وتفسير رحيل كريم حشن شحاته على انه اقالة أو استقالة ، مؤكدا ان كريم حسن شحاته فرد من عائلة نادي نجوم المستقبل .

وأبدى الطويلة تعجبه من خروج أحد الاعلاميين للحديث عن تغيير اسم النادي أكثر من مرة ، مؤكدا انه في منتهى البساطة اسم النادي النجوم لكرة القدم ولم يغير للمرة الثالثة كما زعم البعض موضحا انه لا يوجد نادي بمسمى اف سي وان "fc" هو اختصار لـ  "football club"، ووصف الطويلة ذا اللغط بـ "التهريج"، وعدم الاحترام للمشاهد ووجه له رسالة انه لو يريد أن يستفسر عن الاسم فعليه بالاتصال بمجلس إدارة النادي للوقوف على الاسم الصحيح وعدم تصيد الأخطاء، مضيفا ان التصيد في الأمر العكر شئ سئ.

وعن فريق كرة القدم، أشار الطويلة إلى ان النادي ساهم في تخريج أكثر من مدرب سيصبح لهم شأن عظيم من بينهم علي ماهر مدير فني سموحة الحالي ومؤمن سليمان الذي يدرب حاليا في السعودية، وعلى المستوى الإداري أوضح أنه قدم كريم حسن شحاته في منصب مدير الكرة، مؤكدا ان ما يثار حول النادي حول تغيير المدربين يقدم بصورة خاطئة خاصة وان النادي ليس حكومي أو لديه جمعية عمومية للضغط لإقالة مدرب والتعاقد مع اخر بل انه في حالة عدم وجود نقاط توافق بين الاطرف يتم الرحيل بشكل ودي.

وعن المدرب الجديد الاسباني انطونيو كالديرون، قال الطويلة إن كالديرون مدرب واعد جدا واللاعيبه سعيدة به وسيسرع من رتم اللاعبين ويعمل بدون ضغوط ، مضيفا ان علاء حسب الله عمل بشكل رائع ومازال مستمر ومتعاون مع المدرب الاسباني وانه تم الاتفاق معه منذ البداية على وجود مدرب اجنبي وهو وافق ، مؤكدا انه ستكون " خلطة مصرية اسبانية " سيتحدث عنها الاعلام وستفرض احترامها بهدوء بدون ضغط من اعلام أو صحافة.

وعن مواجهة نجوم اف سي مع المقاولون العرب، أكد الطويلة ان المباراة صعبة على الفريقين. مشيرا إلى ان المقاولون لديه جهاز فني وفريق محترم وانه يحترم الجميع وان من سيحالفه التوفيق سيقول له مبروك .

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟