البيت الأبيض

اعتزال الحضرى وتألق جنش و إستبعاد إكرامى .. إنقلاب فى عرين الفراعنة مع أجيرى

السبت 18/أغسطس/2018 - 11:59 م
البيت الأبيض

بإعلان عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الإسماعيلي، اعتزاله اللعب دوليا خلال الفترة المقبلة، يدور الجدل حاليا حول من سيخلفه فى حراسة مرمى الفراعنة مع تألق عدد لا بأس به من الحراس على رأسهم الشناويين ومحمد عواد ومحمود جنش.

اقترب محمود جنش حارس الزمالك بقوة من الانضمام لقائمة المنتخب فى المعسكر الجديد استعدادا لمباراة النيجر بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم 2019، بعد ظهوره بمستوى جيد مع فريقه فى مباريات الدورى الأخيرة سواء فى مسابقة الدورى أو البطولة العربية.

يأتى اقتراب جنش بعد اعتزال عصام الحضرى حارس الإسماعيلى اللعب دولياً، بجانب غياب أحمد الشناوى حارس بيراميدز الذى مازال يخضع لبرنامج علاجى من إصابة الرباط الصليبى التى أبعدته عن بطولة كأس العالم فى روسيا.

وفى حال حفاظ جنش على مستواه سينضم للمعسكر المقبل الذى ينطلق يوم 3 سبتمبر المقبل، وسبق وانضم جنش للمنتخب فى عهد الجهاز السابق بقيادة هيكتور كوبر ضمن قائمة الفراعنة لمباراة توجو الودية فى مارس 2017 إلا أنه لم يشارك فى المباراة.

اعتزال الحضري دوليا سيحدث تغييرات في خريطة حراسة مرمى الفراعنة خلال الفترة المقبلة، وتبدو فرص محمد الشناوي الأقوى خاصة أنه كان الحاس الأساسي لمصر في مونديال روسيا، بجانب خبراته الدولية ومشاركته بشكل أساسي مع نادي الأهلي، وهو ما يميزه عن أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز الذي يغيب منذ عدة أشهر لإصابته في الركبة.

وعلى مستوى خريطة تغييرات المنتخب، باتت فرص انضمام محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي للمعسكرات المقبلة قوية للغاية، خاصة أنه انضم للمعسكر المبدئي كحارس رابع قبل انطلاق كأس العالم قبل أن يتم استبعاده، وينافسه على التواجد محمود جنش حارس مرمى الزمالك الذي بات الحارس الأول بعد رحيل أحمد الشناوي إلى بيراميدز.

فيما تقلصت فرص شريف إكرامي في التواجد بقائمة المنتخب، خاصة بعد تغيير الجهاز الفني وتواجد المكسيكي خافيير أجيري، في ظل عدم مشاركته مع النادي الأهلي بشكل أساسي.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟