البيت الأبيض

الجبلاية تعلن "الصلح" مع الأهلى بإختيارات الجهاز المعاون لأجيرى

السبت 18/أغسطس/2018 - 11:30 م
البيت الأبيض

قرر إتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة تعيين هاني رمزي مدربًا عامًا بالجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الأول، وأحمد ناجي كمدرب لحراس المرمي، تحت قيادة المدرب المكسيكي خافيير أجييري لتكون هذه القرارات بمثابة "صلح وترضية" لجماهير الأهلى ومجلس إدارته .

ويرغب مسئولو الجبلاية فى عدم الدخول في اتهامات بالمحاباة للزمالك مثلما حدث مع أسامه نبيه مدرب مساعد هيكتور كوبر، واختياره لعناصر من نادي الزمالك وتجاهل لاعبي الأهلي، كما رددت بعض الجماهير.

وكان اتحاد الكرة قد وجه الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق، عقب توديعه منافسات كأس العالم بعد تذيله ترتيب المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط في البطولة المقامة بروسيا بالفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة النيجر، خلال شهر سبتمبر المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون منتصف عام 2019.

ولم يخف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة غضبه مما حدث في ملف اختيار المدير الفني لمنتخب مصر مؤخرا.

حازم إمام تولى ملف المدرب الجديد لمنتخب مصر وذلك بعد رحيل هيكتور كوبر عقب نهاية مشاركته مصر في المونديال، وانتهى ملف المنتخب بتعاقد اتحاد الكرة مع المكسيكي خافيير أجيري.

قال حازم إمام: "ليس لدي تعليق على ما حدث في هذا الملف".

وأضاف "قمت بترشيح اسمي وحيد خليلهوزيتش وكيكي فلوريس، بينما رشح هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة اسمي خوسيه بينتو وأجيري".

 

وأتم "ولم يعجبني أيضا ما حدث أثناء اختيار مدرب حراس المنتخب، لكنني لن أتحدث الآن من أجل الرغبة في عدم تعكير الأجواء".

وما زاد من غضب الثعلب الصغير تجاهل طلبه بتعيين أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك السابق بمنصب مدرب حراس المنتخب خاصة وأنه تم تعيين أحد أبناء الأهلي بمنصب المدرب العام ومن ثم كان لابد من تواجد مدرب زملكاوي بمنصب مدرب حراس المرمى.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟