البيت الأبيض

مجاملات صارخة فى غياب عبدالفتاح.. اختبار سرى وثورة بين الحكام بعد نجاح عاشور فى الوارنر تيست

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 11:51 م
البيت الأبيض
أحمد حسن
اثار اجتياز محمود عاشور الحكم الدولى اختبارات اللياقة البدنية ثورة غضب بين قضاة الملاعب.


مكمن غضب الحكام نتيجة إجراء اللجنة الرءيسية اختبارا سريا لعاشور مساء اليوم الجمعة، فى ستاد القاهرة منفردا فى اختبارات المرشحين للقاءمة الدولية  المتخلفين عناختبارات اللياقة البدنية تخت اشراف كلا من الدكتور عزب حجاج مدير  اللجنة الحكام بجانب توفيق رئيس اللجنة الفرعية بمنطقة القاهرة وسامى فاروق مسئول اللياقة البدنية باللجنة.


وغاب عن الاختبار عصام عبدالفتاح المشرف العام على لجنة الحكام نظرا لتواجده فى المغرب لاختياره من قبل الاتحاد الافريقي لكره القدم الكاف مراقبا لمباراة المغرب ومالاوى بتصفيات كأس الأمم الأفريقية فى الكاميرون.
وما زاد من حدة الغضب عدم الإعلان من جانب اللجنة عن إجراء اختبار الوارنر تيست لمحمود عاشور كى يتسنى لزملائه المتخلفين عن الاختبارات السابقة الحضور والمشاركة في الجرى .


واشتكى قضاة الملاعب من المجاملات الصارخة التى تمنحها اللجنة المقربين منها نظرا للعلاقة الوطيدة التى تجمع عاشور لأعضاء اللجنة الرئيسية.

إلى جانب إصرار اللجنة على إجراء الاختبار لعاشور فى ملعب استاد القاهرة وعدم قدرة دخول أى عناصر تحكيمية الا فى وجود تصريح رسمى رغم توفر إجراءه فى مضمار ملعب نادى النصر وذلك بعدما رفض ملعب استاد جهاز الرياضة العسكرى استقبال الحكام بعد تعرضهم للظلم التحكيمى على يد الحكم محمد الصباحى فى أحد المباريات بالدورى الممتاز.


واقترب محمود عاشور من الدخول الى القائمة الدولية بديلا الحكم الدولى ابراهيم نورالدين عقب الأخطاء الكارثية التي قام بها خلال لقاء الاهلى والانتاج الحربي وعدم احتسابه ركلة جزاء والغاءه هدفا صحيحا وتهديد المارد الأحمر بالانسحاب من البطولة المحلية.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟