البيت الأبيض

حرب المناطق تشتعل.. عصام عبدالفتاح يلجأ إلى حكام المعاشات والبلدوزر يستنجد بالصعايدة

السبت 15/سبتمبر/2018 - 11:20 ص
البيت الأبيض
أحمد حسن
نشب مؤخرا صراعا بين أعضاء اتحاد الكرة على تثبيت اركان أتباعهم فى منصب المدير التنفيذى بمناطق كرة القدم المنتشرة فى مختلف محافظات الجمهورية.


ولجأ الثنائى مجدى عبدالغنى ومحمد أبو الوفا الى رجالهم فى خط الصعيد فيما يجهز عصام عبدالفتاح وأحمد مجاهد أوراقهم الرابحة من العناصر التحكيمية التى خرجت على المعاش لتوطيد سيطرتهم على الأندية من اعضاء الجمعية العمومية تحسبا الاستعانة بهم ضد أى قرارات يتم اتخاذها بسحب الثقة فى المستقبل.


البلدوزر وابو الوفا يجريان محاولات مكثفة من أجل ترضية أندية الصعيد عبر إجراء اتصالات على طول الخط مع مسؤولي رابطة أندية الصعيد من أجل مساندة مرشحيها لتولى منصب المدير التنفيذى داخل المناطق فى الوجه القبلى.


وحرص الثنائي عبدالغنى وابوالوفا على التواصل فى الآونة الأخيرة مع رابطة أندية الصعيد ومحاولة إزالة الرواسب العالقة نظرا الاستياء السائد بين صفوف أندية الصعيد نظرا لتوجيه مسؤوليها اتهامات الى ثناءى الجبلاية بالتفريط فى حقوقهم والتخلى عن دورهم ووعودهم التى قطعوها على أنفسهم خلال الانتخابات الأخيرة بمساندة أندية الصعيد.

فى المقابل لجأ عصام عبدالفتاح إلى حكام المعاشات من أجل تنصيبهم فى المناطق كمدير تنفيذى جاء أبرزهم بدوى حميدة فى منطقة كفر الشيخ الذى تقدم باوراق ترشحه على المنصب القادم ببراشوت وتوصية ودعم من رئيس لجنة الحكام ويحظى ايضا بمساندة قوية من بلدياته احمد مجاهد عضو الجبلاية على الرغم من وجود كفاءات داخل المنطقة لها باع كبير من التاريخ والعمل الادارى.


واستبعد عبدالفتاح احد الحكام من قاءمة الدعم على تولى منصب المدير التنفيذى يدعى احمد حلمي الذى تقدم باوراقه فى منطقة القليوبية عقب خروجه من التحكيم بعد إصابته فى إحدى مباريات دورى القسم الثانى وعدم وقوف اللجنة الرءيسية إلى جانبه فى تحمل تكاليف العلاج.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟