البيت الأبيض

محمد هنيدى والزمالك .. حكاية عشق شعارها "خفة الدم"

السبت 06/أكتوبر/2018 - 03:49 م
البيت الأبيض


محمد هنيدى كوميديان لا يختلف عليه اثنان، والجمهور يحب تفاعله معه على مواقع التواصل الاجتماعى، ودائما ما يكون حاضرًا فى «الكوميكس» بمشاهد فى أفلامه التى لا ينساها محبوه.


ومنح محمد هنيدي النجم الكوميدي المعروف نادي الزمالك لقبا جديدا وذلك على هامش قرعة كأس زايد للأندية الأبطال المقامة حاليا بالرياض بالسعودية.


وسأل مدحت شلبي مقدم حفل القرعة الحضور على المنصة على ألقاب بعض الأندية مثل "الزعيم والشياطين الحمر والعالمي وقلعة البهجة وغيرها من الألقاب".


وسأل هنيدي عن لقب نادي "الزعيم" يقال على أي الأندية العربية ليجيب هنيدي بتلقائية أنه "الزمالك".


المعروف أن الزعيم هو نادي الهلال السعودي والذي سيلتقي الزمالك مساء اليوم بكأس السوبر المصري السعودي.


وبطرق كثيرة حرص من خلالها النجم الكوميدى محمد هنيدى أن يبرز انتماءه لنادى الزمالك، خاصة من خلال حسابه الرسمى على "تويتر"، حيث كان يوجه رسائل التهنئة للزملكاوية، كما كان يشاكس جماهير الأهلى فى بعض الأوقات، ومنها موقفه من تسليم النادى الأهلي للدرع، حيث غرد مطالبا إدارة الأهلى بتسليم الدرع، كما نشر صورا من أفلامه فى احتفال نادى الزمالك بالفوز بالكأس من أجل الاحتفال.


هنيدى وجد ضالته فى دعم الفرعون محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى المتألق، حيث تواصل مع اللاعب على تويتر فى تغريدات لاقت تفاعلا شديداً من الجماهير العاشقة للنجمين.


وفى وقت سابق قال الفنان محمد هنيدى، إنه يشجع فريق الزمالك، وأورث ابنه تشجيع الفريق الأبيض، لكن بناته يشجعن الأهلى مثل والدتهن، موضحاً: "أنا زملكاوى وورثت الزملكة لابنى أحمد.. لكن بناتى بيشجعوا الأهلى زى مامتهم".


كما أضاف : "بحب عمرو دياب ونحن أصدقاء و«زملكاوية زى بعض»، وبمناسبة الزمالك، بعد نزول فيلم «صعيدى فى الجامعة الأمريكية» فى السينما، أقاموا لى ندوة فى نادى الأهلى، وحينما سألونى عن انتمائى قلت زملكاوى، واضطررت أن أغير الموضوع بطريقة كوميدية، وأنا حقيقى أعشق الزمالك وتربيت فيه.


وردًا على سؤال أحد المتابعين لهنيدي، عبر هاشتاج ""ask Henedy، عن سبب تشجيعه لنادي الزمالك قال الفنان: "مرض حب تعذيب النفس".

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟