البيت الأبيض

مفاجأة مدوية .. نكشف تفاصيل حصول هاني زادة على 30 % عمولات من مستحقات اللاعبين الاجانب ..!!

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 11:45 م
البيت الأبيض


كشف مسئول بمجلس الزمالك أن كل ما يثار خلال اليومين الماضيين بخصوص مستحقات اللاعبين الأجانب وخصم النقاط ووضع الزمالك في موقف محرج حتى اللحظات الأخيرة هو من تخطيط وتنفيذ المهندس هاني زادة عضو مجلس الادارة .

وأضاف المصدر أن ما يقال في وسائل الاعلام شيئ وما يحدث على أرض الواقع شيئ أخر وخاصة فيما يتعلق بهذا الموضوع وقال بنبره حزينة :" للأسف محدش بيعمل لمصحلة الزمالك وهاني زادة بيضحك على مرتضى وبيخليه في وش المدفع من أجل مصالحه فقط ".

وشدد على أنه علم من مصادر قوية بسويسرا أن هناك من يردد بكل قوة بأن هناك عمولة تصل الى 30 % سيحصل عليها هاني زادة من اللاعبين الذين دخلوا في مشاكل مع الزمالك منذ فترة طويلة ومؤكدا على أن ما يحدث يعتبر فضيحة بكل المقاييس لن تظهر خيوطها مستقبلا .

وقال أيضا :" موضوع كريم الحسن مع هاني زادة من 5 سنين تقريبا وهاني زادة سافر ما يقرب من 60 سفرية على حساب الزمالك منهم 40 سفرية الى افريقيا وحمل ميزانية الزمالك ما يقرب من 57 مليون جنية تقريبا وأنه عندما يكون في سويسرا يقوم بالتواجد مع شقيقته المتواجده هناك ولكن في نفس الوقت يحاسب النادي على الاقامة والتنقلات وكل شيئ .. فهل هذا يعقل وهل من يقوم بذلك يريد مصلحة الزمالك وهل رئيس الزمالك يعلم ذلك أم لا ؟".

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟