البيت الأبيض

رئيس الزمالك الموقوف "عاشق الأزمات" يدعو لعمومية لكتابة أزمة جديدة ..!!

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 12:38 ص
البيت الأبيض
منصور طلبة


قام مجلس إدارة نادي الزمالك، بنشر إعلانا في إحدى الصحف القومية المصرية، من أجل الدعوة لاجتماع جمعية عمومية "غير عادي" يومي 18 و19 من شهر أكتوبر الجاري بمقر النادي ، ليواصل رئيس النادى "الموقوف" من كل الجهات ، عشقه الدائم لتصدير الازمات والكوارث للقلعة البيضاء عن طريق الدعوة لجمعية عمومية تدخل النادى فى أزمة جديدة فلم يكد ينجو من أثار العمومية السابقة .

وكان رئيس نادي الزمالك، قد أعلن في مؤتمر صحفي سابق، عن الدعوة لجمعية عمومية من أجل اتخاذ القرارات النهائية بشأن الأحداث الأخيرة وقرارات لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" واللجنة الأولمبية التى قررت تجميده كرئيس نادى بسبب خروجه الدائم عن النص وتجاوزاته الاخلاقية .

وتقدم هانى العتال نائب رئيس الزمالك بطعن على إجراءات الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية في النادي، يومي 18 و19 أكتوبر الجاري، مطالبا بإبطال الدعوة لعقد الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية، والتي أعلنها رئيس نادي الزمالك، لبحث أزمته مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" واللجنة الأوليمبية.

جاء بيان نادي الزمالك:

يتشرف مجلس إدارة النادي، بدعوة السادة أعضاء النادي العاملين ولهم حق حضور الجمعية العمومية المسددين للاشتراك السنوي لآخر سنة مالية قبل يوم 18/10/2018 بأسبوع واحد على الأقل، لحضور اجتماع الجمعية العمومية للنادي الغير عادية يومي الخميس الموافق 18/10/2018 والجمعة الموافق 19/10/2018 وذلك بمقر النادي، لمناقشة الأحداث والمؤامرات التي تدبر ضد نادى الزمالك العريق واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها من قبل الأعضاء.

وتبدأ عملية التوقيع في كشوف التسجيل للأعضاء، العاملين الذين لهم حق الحضور على يومين "الأول" يوم الخميس الموافق 18/10/2018 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.

و يبدأ التسجيل في اليوم التالي يوم الجمعة الموافق 19/10/2018 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء.

 

في حالة اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية بحضور 7 ألاف عضو في اليوم التالي يوم الجمعة الموافق 19/10/2018 يبدأ انعقاد الجمعية العمومية غير العادية فورا وأخذ رأى الأعضاء في الأحداث والمؤامرات التي تدبر ضد نادى الزمالك العريق واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟