البيت الأبيض

7 معلومات مثيرة تكشف "منية سمنود" منافس الزمالك الغامض فى كأس مصر

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 01:29 م
البيت الأبيض

يواجه فريق الزمالك نظيره مركز شباب منية سمنود فى التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، وذلك ضمن مباريات دور ال32 من بطولة كأس مصر

ونستعرض أهم المعلومات عن منافس الزمالك المجهول فى السطور التالية ..

1- منية سمنود أحد فرق دوري القسم الثالث وينافس على صدارة المجموعة الـ11 مجموعة الدقهلية حيث يتواجد في المربع الذهبي ويتبقي له مباراة مؤجلة.

2- صعد للمرة الأولى في تاريخه لدور الـ32 لكاس بالفوز على نظيره كهرباء دمياط بهدفٍ نظيف، وفي الدور التمهيدي الثاني حقق فوزاً عريضاً على بداوي برباعيةٍ نظيفة، ليصعد لمواجهة طلخا ويفوز عليه بثلاثيةٍ مقابل هدف في الدور الثالث التمهيدي، وأخيراً فاز على شباب الأمير بهدفٍ نظيفٍ صعد به للدور التأهيلي الأخير الذي واجه فيه فاقوس وألحق به الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

3_ يطمح فريق منية سمنود التابع لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، تحت قيادة فتحي السيد الشهير بكابرال، لتكرار إنجاز فريق بني عبيد، أحد أندية الدقهلية، في بطولة كأس مصر عندما فاز على الزمالك في دور الـ32 بهدف نظيف أحرزه السيد المندوه في ديسمبر 2008 ليتأهل ممثل الدقهلية للمرة الأولى في تاريخه لدور الـ16 على حساب القلعة البيضاء في مفاجأة تاريخية.

4_منية سمنود صعد في موسم 2017-2018، إلى دوري القسم الثاني للمرة الأولى في تاريخه، ثم هبط بعد موسم واحد فقط.

5- يضم الفريق 10 لاعبين من قوام الفريق في الموسم الماضي، وهم خالد منصور حارس رفعت مفتاح ومصطفى الباز وياسر جمال وماهر محمد وأحمد الاسناوي وأحمد حسن ومحمود عبدالنبي والغيني محمد سيلا ومحمد شولة وصلاح العجوز.

6- تبلغ مكافآت اللاعبين في تخطي مباريات الدور التمهيدي عن كل مباراة ألف جنيه لكل لاعب، في حين أن مكافاة الفوز في مباراة القسم الثالث بالدوري 700 جنيه.

7_ بدأ أهالي قرية منية سمنود التابعة لمحافظة الدقهلية فى حملة تبرعات من أجل تحفيز لاعبي الفريق الكروى للفوز علي الزمالك .

وأكد أحمد الإمام رئيس مركز شباب منية سمنود أن حملة التبرعات بدأت من الدكتور ياسين الشحات الذي تبرع للفريق بـ100 ألف جنيه من أجل الفوز علي الزمالك ليبدأ بعدها أهالي القرية التي ينتمي إليها عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي حملة للتبرعات لتحفيز اللاعبين علي تحقيق الإنجاز بالفوز علي النادي الأبيض .

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟