البيت الأبيض

مسرحية إصابة صلاح.. الجبلاية تضع سيناريو خداع الجماهير وترضخ للريدز

السبت 13/أكتوبر/2018 - 12:27 م
البيت الأبيض
أحمد حسن

شهدت مباراة منتخب مصر الوطنى الاول وسوازيلاند التى انتهت بفوز الفراعنة الكبار بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الثالثة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية فى الكاميرون إصابة محمد صلاح وخروجه من اللقاء.

وعلمنا من مصادرنا أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة رضخ لمطالب فريق ليفربول الإنجليزي بضرورة اراحة صلاح نظرا لمشاركته بشكل أساسي فى صفوف الريدز بالبريميرليج وتفادى خشية تعرضه للإصابة مع منتخب بلاده.

وقام مسؤولو الجبلاية على اثر مطالبة الريدز بالراحة صلاح بوضع سيناريو للاعب على أن يشارك فى اللقاء الاول امام سوازيلاند والخروج بادعاء الإصابة من اللقاء .

وامعانا فى المشهد الهزلى خرج هانى رمزى المدرب المساعد للمكسيكى خافيير اجيرى بتصريحات كشف خلالها عن التشخيص المبدئي لإصابة صلاح بشد قوى فى العضلة لا يرقى إلى التمزق واحتمالية غيابه عن مباراة سوازيلاند الثانية.

وأفاد المصدر أن صلاح يبذل مجهودا مضاعفا لدى مشاركته فى صفوف الريدز ويدخل فى التحامات قوية مع لاعبى اى فريق منافس بالدورى الانجليزي فى حين أنه لم يبذل ربع المجهود فى لقاء المنتخب أمام سوازيلاند ولم يتعرض لأى التحامات قوية أو عنف أو ما شابه ذلك.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مسؤولو الجبلاية قاموا بإخراج سيناريو خداعى أمام الجماهير المصرية وادعاء إصابة صلاح كى يتسنى لهم ايجاد أسباب يتم الإعلان عنها لدى غياب صلاح عن مواجهة سوازيلاند فى الجولة الرابعة بالتصفيات الافريقيه المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم خارج البلاد دون الظهور بمظهر الرضوخ لمطالب فريق ليفربول الإنجليزي ورفع الحرج عنهم امام الشارع الرياضي.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟