البيت الأبيض

الزمالك يفتح ملف صفقات الشتاء وهؤلاء على رأس المطلوبين

السبت 13/أكتوبر/2018 - 06:54 م
البيت الأبيض

يبحث نادى الزمالك عن ضم أفضل اللاعبين في ميركاتو الشتاء لسد النقص الموجود في بعض المراكز ويضعوا مواصفات وشروط خاصة في اللاعبين ونستعرض أهم اللاعبين المطلوبين فى القلعة البيضاء بالسطور التالية ..

1_ حمدى فتحى

قرر مسئولو نادي الزمالك التقدم بعرض رسمي إلى إدارة نادي إنبي للحصول على خدمات حمدي فتحي لاعب الفريق البترولي في ميركاتو الشتاء.

وفتح مسئولو الزمالك خط مفاوضات قوي مع اللاعب للتعرف على طلباته المالية وجس نبضه وسط المفاوضات التي يقوم بها الأهلي أيضًا لشراء اللاعب.

وظهر حمدي فتحي بشكل مميز في الفترة الماضية ونجح في لفت الأنظار وكان قريبًا من الإنضمام إلى صفوف الأهلي مطلع الموسم الجاري لكن إدارة ناديه رفضت التفريط فيه وتمسكت ببقائه مع الفريق.

2_عامر عامر

حدد مسئولو فريق الإنتاج الحربي الحصول على 15 مليون جنيه كشرطا لرحيل عامر عامر حارس مرمى الفريق لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء شرط الإنتاج بعد تصريحات حارس الفريق الأخيرة بوجود مفاوضات من القلعة البيضاء لضمه.

وأكد مسئولو الإنتاج أنهم يسعون لتجديد عقد اللاعب قبل التفكير في بيعه.

 

 

 

وكان عامر عامر، قد أكد في تصريحات تلفزيونية، أن نادي الزمالك دخل معه في مفاوضات عن طريق إسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة النادي الأبيض، لكي ينضم الى صفوف الفريق، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

3_سيسيه

يدرس مسؤولو نادي الزمالك إمكانية عودة الإيفواري رزاق سيسيه، لاعب الفريق المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقرر مسؤولو النادي عرض تسجيلات للاعب خلال مشاركته مع فريقه السكندري علي السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك لمعرفة مدى إمكانية عودته إلى الفريق الأبيض في يناير.

سيسيه تألق مع فريقه منذ بداية الموسم خاصة في مباراته أمام الأهلي والتي حسمها زعيم الثغر برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وسيطلب مسؤولو الزمالك من جروس متابعة اللاعب في المباريات المقبلة للحكم على مستواه وتحديد إمكانية عودته للزمالك في يناير.

جدير بالذكر أن سيسيه انضم إلى صفوف الاتحاد السكندري الموسم قبل الماضي على سبيل الإعارة قبل تجديدها لموسم آخر.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟