البيت الأبيض

عمرو الدردير

عمرو الدردير

عبد العال والوزير والرياضة المصرية

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 05:45 م


فى الوقت الذى ينقل الرئيس السيسى صوت شعوب الدول النامية لقادة العالم ليضعهم أمام مسئولياتهم نجد البعض فى الداخل يصر على إدخال مصر فى أتون الأزمات والمشاكل وعلى رأس هؤلاء بعض القائمين على الرياضة المصرية. تناسوا ان الرياضة تحض على التسامح والفضيلة ومكارم الأخلاق وراحوا يغرقوننا فى الأزمات الواحدة تلو الأخري.

 

 

بالفعل أشفق على الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى تولى حقيبة الرياضة فى توقيت تعج فيه بمشكلات لو تحلى فيها الكبار بالروح الرياضية لانتهت تلك الأزمات فى التو واللحظة ولكن سياسة العناد والمكابرة صعبت الموقف على الوزير الهادئ الواثق والذى يعمل جاهدا وفقا لمنظومة لإعادة الحياة للرياضة الأوليمبية القائمة على أسس من المنافسة الشريفة والتسامح من اجل حصد الألقاب والميداليات التى تدخل فى رصيد مصر ومن ثم تنظيم البطولات الكبرى فى بلد الكنانة مصر بلد الأمن والامان.

 

الاشتباك القائم حاليا بين اللجنة الأوليمبية المصرية من جهة ونادى الزمالك من جهة ثانية لن يكون فى مصلحة الطرفين بأى حال من الأحوال والخاسر فى النهاية الرياضة المصرية التى قد تتعرض لأى هزة خارجية. وحسنا فعل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب المحترم عندما أكد سيادة مصر على ارضها برا وجوًا وبحرا و على حتمية الابتعاد عن مغبة الاستقواء بالخارج, فلا توجد هيئة فى مصر لا تخضع للقانون المصرى وتجلى ذلك عندما طالب وزير الرياضة بالالتزام امام مجلس النواب بتطبيق القانون المصرى على الجميع دون تفرقة. أتوقع انفراجة فى الأيام القادمة بعد تشكيل لجنة تقصى الحقائق وتدخل الوزير العاقل.

 

نقلا عن جريدة الأهرام

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟