البيت الأبيض

بعد إعلانه الرحيل .. ماذا قدم حميد أحداد مع الزمالك ؟

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 06:53 م
البيت الأبيض

قرر المغربي حميد احداد لاعب الزمالك الرحيل عن القلعة البيضاء بعد التجاهل المستمر بخصوص مشاركته في المباريات أو حتى تواجده في القائمة النهائية .

وضم السويسري جروس المدير الفني للزمالك حميد احداد لقائمة مباراة حرس الحدود الأخيرة لكنه استبعده من القائمة النهائية قبل اللقاء بساعات قليلة وهو ما أثار غضب اللاعب المغربي .

وتحدث حميد احداد مع بعض مسئولي الزمالك حول رغبته في الرحيل وسيعقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة خلال الساعات المقبلة لاخطاره بقراره .

وسبق وطلب مجلس الزمالك أكثر من مرة حصول حميد احداد على فرصة المشاركة لكن هذا لم يحدث رغم وعد جروس بحدوث ذلك .

ويتمسك الزمالك باستمرار حميد احداد المنضم حديثا للفريق لكن عدم مشاركة اللاعب وتجاهل المدير الفني جعله يقرر الرحيل.

وشارك أحداد  ــ المنضم للزمالك فى بداية الموسم مقابل مليون يورو ــ كبديل لمدة 6 دقائق في لقاء بتروجت في الجولة الأولى للدوري، ثم ظهر أمام المقاصة بالجولة الثالثة كبديل لمدة 16 دقيقة وظهر مرة ثالثة في مباراة المقاولون في الجولة الثامنة لمدة 17 دقيقة، ولم يستطع المهاجم المغربى أن يظهر امكانياته بسبب قلة الوقت الذى لعبه.

واحتفظ المغربي حميد أحداد مهاجم نادي الزمالك بصدارة هدافي دوري أبطال أفريقيا حتى المباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى المقرر لها الجمعة المقبلة بين الاهلى والترجى التونسى .

أحداد كان قد تواجد في صفوف الدفاع الحسني الجديدي المغربي منذ بداية المسابقة، قبل أن ينتقل إلى صفوف الزمالك .

ونجح أحداد في تسجيل سبعة أهداف خلال مشاركته مع الدفاع في أبطال أفريقيا، منهم خمسة في شباك بنفيكا بيساو، وواحد في كلًا من فيتا كلوب ومولودية الجزائر.

المهاجم المغربي ما زال محافظًا على موقعه في لائحة الهدافين إلى جانب بين مالانجو لاعب مازيمبي الكونغولي الذي يمتلك نفس الرصيد التهديفي وأنيس البدرى مهاجم الترجى التونسى .

 

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟