البيت الأبيض

هل ينضم مصطفى فتحى لصفوف بيراميدز بفرمان من حسام حسن ؟

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 07:30 م
البيت الأبيض

قرر مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، بشكل رسمى ونهائى، الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى المقبل بعد تجميده المستمر من جانب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الكرة، وعدم منحه فرصة المشاركة فى المباريات رغم مطالبته بذلك أكثر من مرة عن طريق مسئولى القلعة البيضاء.

وتحدث مصطفى فتحى مع زملائه داخل الزمالك خلال الساعات الماضية مؤكدا أنه قرر بشكل نهائى الرحيل فى يناير المقبل، وسيعقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة لإخطاره بقراره كما تحدث مع أحمد يحيى وكيل أعماله وطالبه بالبحث عن عرض مناسب ليرحل عن القلعة البيضاء فى يناير المقبل.

جاء استقرار مصطفى فتحى على الرحيل عن الزمالك وفقا لحديثه مع زملائه بعدما فقد أمل المشاركة فى المباريات، مؤكدا أنه فضل التواجد فى لقاءات فريق الشباب خلال الوقت الحالى للحفاظ على لياقته البدنية ليكون جاهز للتواجد مع فريقه الجديد فى الفترة القادمة ولكنه سيواجه أزمة أخرى تتمثل فى تمسك النادى الأبيض باستمراره والدليل على ذلك قيده بالقائمة الأفريقية للموسم الجديد رغم خروجه من حسابات الجهاز الفنى تماما .

ويعد مصطفى فتحى أكثر لاعبى الزمالك المتضررين من تجاهل جروس الدائم والغير مبرر، حيث لم يشارك سوى لدقائق قليلة جدا وغاب عن مباريات فريقه طوال الموسم الحالى رغم مطالبة الخواجة مرارا وتكرارا بمنحه فرصة المشاركة لأنه أحد نجوم الفريق الكبار ويمتلك مهارات لا تتوافر لدى الجميع لكن حتى الآن لا يزال المدرب السويسرى يتمسك بوجه نظره ولم يضمه لقوائم المباريات حتى لقاء حرس الحدود الأخير .

دخل حسام حسن المدير الفني لنادي بيراميدز، في مفاوضات جادة مع مصطفى فتحي من أجل ضم اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل .

ومن جانبه أعلن اللاعب عن ترحيبه بالانضمام إلى صفوف بيراميدز فى يناير فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، ولكن أرجأ المفاوضات ليناير لحين معرفة رأي الجهاز الفني للفريق الأبيض خاصة أن اللاعب مرتبط بعقد مع القلعة البيضاء.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟