البيت الأبيض

عصام عبد المنعم

عصام عبد المنعم

حال الدنيا !!

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 06:09 م


 

> انتقال حسام حسن المدير الفنى القدير، من النادى المصرى إلى نادى بيراميدز يكاد يشبه فى أثره الفنى والنفسي، ذلك الذى ترتب على انتقال النجم العالمى الكبير كريستيانو رونالدو من ريال مدريد  إلى اليوفنتوس الإيطالي، فكلاهما أسطورة فى مجاله والدورى الذى ينشط من خلاله، لكن الدوافع واحدة فى الحالتين.. فهو(مادي) فى المقام الأول وفنى فى المقام التالي، فالمال (الملايين منه طبعاً) سلطان تصعب مقاومته، والتجديد أيضاً مطلوب، دفعاً للجمود الذى هو عدو أى موهبة سواء فى اللعب أو التدريب. رونالدو قضى 9 مواسم مع الريال، والتوءم أمضى نصف هذه المدة فى بورسعيد.. لكن لكل شيء نهاية وهذا هو حال الدنيا!

إختبر معرفتك بالتداول

 

<< ارتداء النجم المصرى العالمى محمد صلاح قميصاً يحمل شعار مؤسسة إباحية (بلاى بوي) فى جلسة تصوير إعلامية للصحف، خطأ فادح يستوجب الاعتذار والوعد بعدم التكرار، لا التبرير بحجج واهية مهما يكن المقابل المادي.. غلط يابو صلاح، فأنت قدوة للشباب العربي، قل أنا آسف .

 

<< ونبقى فى بلاد الإنجليز، مع الدورى الكروي، حيث اختارت الأندية الكروية السيدة سوزانا نياج لترأس مؤسسة الدورى الممتاز (البريميرليج) وهى شخصية بارزة فى عالم الإدارة، ترأست من قبل شبكة ديسكوڤرى التليفزيونية، صاحبة المادة العلمية لبرامج عالم الحيوان.. ولا تسأل عزيزى القارئ عن نوعية الارتباط بين عالم الكرة وعالم الحيوان !.

 

<< أسباب اعتذار المنتخب الوطنى المتأخر ـ عن ودية الإمارات، ربما تبدو مقنعة لكنها كانت معروفة سلفاً، أو هذا ما كان يفترض أن يكون، لأن الارتباطات الأوروبية للاعبينا المحترفين معروفة من زمان.. أرجو أن يتقبل الإخوة الإماراتيون اعتذارنا عن هذا الخطأ الفادح !.

نقلا عن جريدة الأهرام

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟