البيت الأبيض

الصراعات على عينك يا تاجر .. الأهلى يدفع ثمن فواتير الخطيب الانتخابية ويوسف سيقود الأحمر لنهاية الموسم

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 05:05 م
البيت الأبيض

ثورة غضب عارمة ضربت أركان النادى الأهلى بعد وداع فريق الكرة للبطولة العربية من دور الستة عشر بالأمارات عقب التعادل مع الوصل بهدف لكل فريق .


الأهلي للمرة الأولى يخسر 3 بطولات مهمة، في أقل من عام، الأولى: بالخروج المهين من كأس مصر على يد الأسيوطي يوم 30 أبريل الماضي، و«الصدمة»، كانت يوم 9 نوفمبر الماضي؛ بخسارة «الأميرة السمراء» أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، قبل أن تكون «التالتة تابتة»، ويودع كأس زايد للأندية البطولة الأغلى ماديا على يد الوصل الإماراتي.


وأصبحت الصراعات داخل لجنة الكرة بالاهلى "على عينك يا تاجر"، وأبسط دليل على هذا الأمر، أزمة استقالة علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية، الذى خرج وهاجم عبدالعزيز عبدالشافى، وبعدها تم احتواء غضبه، براتب من قناة النادى، إلا أن الحرب الباردة بينه وبين محمد فضل وإدارة التعاقدات مازالت مستمرة قبل ان يقرر المجلس حل اللجنة .


حقق الأهلي في عهد مجلس إدارة محمود الخطيب، لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ40 في تاريخه، كما فاز المارد الأحمر بلقب بطولة السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه، بعدما تغلب على فريق المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما على إستاد هزاع بن زايد بالإمارات.


أعلن النادي الأهلي عن رحيل مدرب الفريق باتريس كارتيرون، بعد توديع فريق كرة القدم بطولة زايد للأندية الأبطال، وخسارة اللقب الأفريقي أمام الترجي التونسي
أعلن النادي الأهلي عن استمرار محمد يوسف كمدير فني موقت للفريق بعد رحيل كارتيرون، حيث نجح يوسف في قيادة الفريق للفوز بأخر بطولة بدوري أبطال أفريقيا، وفي حال تحسن مستوى الفريق وتحقيق الانتصارات في الفترة المقبلة، سيجبر يوسف إدارة الأهلي على استمراره كمدير فني للفريق حتى نهاية الموسم.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟