البيت الأبيض

تصريحات نارية من ضياء السيد بعد مستوى الأهلي السئ

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 12:30 ص
البيت الأبيض
أمينة رزق
أعرب ضياء السيد نجم الأهلي الأسبق، عن حزنه الشديد للمستوى الفني الذي وصله إليه النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وتعرض النادي الأهلي للهزيمة الثانية له في مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الثلاثاء، أمام المقاولون العرب بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من عمر الدوري الممتاز.

وفي تصريحات خاصة لبرنامج "التالتة يمين"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد الخضري عبر شاشة LTC، قال:"
مجلس إدارة الأهلي أمامه تحديات كبيرة ويجب أن يكون هناك مصارحه كبيرة مع جماهير النادي بكل الأمور الخفية داخل النادي، وهذه الفترة السيئة سبق وأن مر بها الأهلي واستفاق مرة أخرى".

وأكمل،"كنت معترض من أول يوم على الإدارة الفنية للأهلي، لكن قرار رحيل كارتيرون كان لمصالحة الجماهير عقب خسارة لقب دوري الأبطال، والخروج من كأس زايد للأندية الأبطال".

وبسؤاله عن المستوى الفني للفريق، قال السيد:"قائمة الأهلي لا يوجد بها بدلاء وأساسيين وهذا الأمر ينطبق على الزمالك، الأندية الكبيرة يجب أن يكون جميع اللاعبين على مستوى واحد".

وأضاف،"المقاولون العرب قدم مباراة جيدة فنيًا، والفوز أمام الأهلي نجاح لعماد النحاس وجهازه الفني لأنهم كانوا الأفضل في كل شئ". 

وأردف قائلا ،"وجهة نظري، خسارة الأهلي للقب أو أكثر من أجل تجاوز الأخطاء الحالية مش أزمة، يجب أن تصارح إدارة النادي الجماهير بأن هذا الموسم سيكون انتقالي، ويجب أن لا يكون هناك وعود للجماهير بأن الفريق سيحصد البطولات".

وأشار السيد إلى أن الأهلي يحتاج لدعم في جميع خطوطه بلاعبين أصحاب شخصيات معينة، لأن الفترة الحالية تحتاج اللاعب صاحب الخبرة والشخصية القوية.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟