البيت الأبيض

فيديو ..الزمالك يهزم المصرى 3/2 على ستاد برج العرب قبل صدام الليلة

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 03:52 م
البيت الأبيض

تنتظر جماهير الكرة المصرية مواجهة قوية بين فريقي الزمالك والمصري، والتي تُقام ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الحادية عشر بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم والمقرر لها السابعة مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالاسكندرية .

وتعول جماهير الزمالك على هذه المباراة، من أجل حصد النقاط الثلاثة، خاصة بعد الاخفاق العربي والخروج أمام نادي الاتحاد السكندري، من إياب دور الــ16 بكأس زايد للأندية العربية.

حالة من عدم الاستقرار الفنى يعيشها النادى المصرى بعد توالى الإخفاقات الفنية للفريق فى مختلف البطولات، فمنذ الخروج من الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ورحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن عن تدريب الفريق، يعاني النادي المصري من غياب الاستقرار والتخبط في القرارات الفنية.

والتقى فريقى الزمالك والمصرى فى خمس مواجهات سابقة على ستاد برج العرب فاز الفريق الابيض فى ثلاثة مباريات وفاز الفريق البورسعيدى فى مباراتين كالتالى ..

اللقاء الأول

أقيم يوم 4 نوفمبر 2016 ضمن منافسات الأسبوع الثامن فاز الزمالك بهدف دون رد عن طريق أحمد جعفر.


اللقاء الثاني

لقاء الدور الثاني كرر الفريق الأبيض الفوز بنفس النتيجة بهدف دون رد جاء عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا بعد خطأ من الحارس أحمد عبد الفتاح في اللقاء الذي أقيم يوم 24 أبريل 2017.



اللقاء الثالث

الفريق البورسعيدي ثأر في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر وفاز بهدفين مقابل لاشيء عن طريق عبد الله جمعة من ركلة جزاء وعبد الله بيكا، وكانت تعد تلك أول هزيمة للزمالك في كأس مصر منذ عام 2011.



اللقاء الرابع 

في بطولة الدوري موسم 2017-2018، فاز نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد تقدم للمصري إسلام أبو سليمة في الدقيقة 15 قبل أن يسجل الفارس الأبيض هدفين في الشوط الثاني عن طريق محمد أشرف روقا وأحمد مدبولي.



اللقاء الخامس

كان آخر لقاء أقيم يوم الأربعاء 24 يناير 2018 ضمن منافسات الأسبوع ال20 وفاز فريق المصري بهدف دون مقابل جاء عن طريق إسلام عيسى.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟