البيت الأبيض

الزمالك والمصرى .. "مباراة الخروج من عنق الزجاجة"

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 04:18 م
البيت الأبيض

تنطلق فى السابعة مساء اليوم الخميس 6 / 12 / 2018 مباراة الزمالك والمصرى، على ملعب برج العرب، فى إطار مؤجلات الأسبوع الـ11 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

أصبحت مباراة الزمالك والمصرى لقاء الجريحين بعد وداع كل فريق بطولة خلال الأسبوع الحالى حيث خرج الأبيض من سباق البطولة العربية أمام الاتحاد السكندرى بالخسارة فى دور الـ 16 كما ودع الفريق البورسعيدى مسابقة كأس مصر من الدور نفسه أمام فريق الجزيرة المطروحى ليصبح لقاء الليلة مهما للفريقين لمصالحة الجماهير الغاضبة هنا وهناك.

الزمالك

الخروج من البطولة العربية أعقبه اجتماع بين كريستيان جروس المدير الفني للزمالك ورئيس النادي ، اجتماع ظن البعض إنه ربما يحدث بسببه أي خلافات.

لكن أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة أوضح إنه كان لبحث سبب الخروج من البطولة العربية والسيطرة على اللاعبين لعدم حصولهم على إنذارات كي لا يغيبون عن مباريات كثيرة.

وصدرت قرارات من إدارة النادي بخصم راتب شهر من الجهاز الفني والإداري ونصف مستحقات اللاعبين.

لكن أي هزيمة أخرى ثانية قد تؤدي لمزيد من الأزمات تعصف بأجواء الاستقرار التي يعيشها الفريق مؤخرا.

هذا بالإضافة لكون الزمالك متصدر لجدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن ملاحقه بيراميدز وكل منهما خاض 13 مباراة لذا الابتعاد أكثر فأكثر هو أمر يريده الفريق الأبيض فهو لا يريد الدخول في حسابات أخرى.

المصري

رحل حسام حسن عن المصري وجاء ميمي عبد الرازاق وتمت إقالته وتولى مصطفى يونس المهمة بشكل مؤقت وسط أنباء التعاقد مع المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس.

لكن قرر مجلس الإدارة إسناد المهمة لمصطفى يونس عقب الفوز على إنبي ولكن ودع الفريق كأس مصر بشكل مفاجئ.

أي هزيمة أخرى ستجعل المصري يعيش أجواء غير مستقرة ستسود لفترة غير قليلة لم يعهدها الفريق مع مدربه السابق حسام حسن.

المصري يحتل المركز الـ11 برصيد 16 نقطة وخاض 12 مباراة فقط، انتصاره على الزمالك يعني صعوده للمركز السابع أي قفزة كبيرة لخمسة مراكز.

أما الهزيمة فمع فارق الأهداف قد تجعله يتقهقهر خلف من يتساوى معهم في عدد النقاط مثل الداخلية والنجوم ووادي دجلة والجونة.

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟