البيت الأبيض

القناة يتخطى دمياط إلى القمة .. والترسانة يقلب الطاولة على النصر

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 04:41 م
البيت الأبيض
أمينة رزق

حقق فريق القناة الفوز على  دمياط بهدفين دون رد، اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر بدوري القسم الثاني.

سجل ثنائية القناة محمد عبد الستار وتاروو ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأول وتجمد رصيد دمياط عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

وخسر الزرقا من كوكاكولا بهدف دون رد سجله أحمد سعيد، وتوقفت المباراة في الدقيقة 85 لاعتراض الجهاز الفني للزرقا على حكم المباراة محمود بسيوني وعليه اضطر الحكم لإطلاق صافرة النهاية قبل انتهاء الوقت الأصلي .

وحول الترسانة تأخر إلى فوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ حيث تقدم النصر بهدفي محمود صقر وكريم الضو ورد الترسانة بثلاثية عن طريق هشام رجب هدفين وايهاب فؤاد، وشهد اللقاء اهدار النصر ضربة جزاء بتصدى رائع من حارس الترسانة ، وكان احتسبها حكم اللقاء بعد طرد لاعب الشواكيش أحمد عبد المنعم.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الترسانة إلى 22 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وفاز المريخ على أبي صقل برباعية نظيفة سجلها مهدي صبحي ومحمود الحاوي وعلاء سلامه ومحمد خليفه، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع، واستمر أبي صقل الأخير برصيد نقطتين، وتعادل منتخب السويس مع نادي مصر بدون أهداف.

وتعادل بورتو السويس مع الشمس بهدفين لمثلهما، وتم تأجيل مباراة جمهورية شبين مع سيراميكا إلى 31 ديسمبر الجاري لمشاركة محمد جمال لاعب سيراميكا مع منتخب الكرة الشاطئية.

 

القناة يتخطى دمياط إلى القمة .. والترسانة يقلب الطاولة على النصر

إرسل لصديق

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟

من السبب فيما يحدث داخل الزمالك ؟